“أنطوانيت نجيب“: لستُ نادمة على تصريحاتي بشأن اللاجئين وصبّاط كل عسكري فوق راسي (فيديو)

“أنطوانيت نجيب“: لستُ نادمة على تصريحاتي بشأن اللاجئين وصبّاط كل عسكري فوق راسي (فيديو)

ردّت الفنانة والممثلة السوريّة “أنطوانيت نجيب” على هجوم مغني الراب السوري “إسماعيل تمر“، الذي جاء على خلفيّة تصريحات الممثلة السورية، التي اعتبرها الآلاف، «مسيئة بحق اللاجئين السوريين في لبنان».

وأكدت “نجيب” خلال لقاء بثّته إذاعة «شام إف إم» المحليّة، أنها غير نادمة على تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين، مشيرةً إلى أن البعض «أساء فهم ما أرادت أن تعنيه، خلال مقابلتها عبر قناة الجديد قبل خمس سنوات» حسب قولها.

وعن رد مغني الراب “إسماعيل تمر” على كلامها حول اللاجئين، أضافت الممثلة السوريّة: «أنا ما بعرف ليش هالشب مستقصدني أنا بالذات، عيب أنا بهالعمر يحكي معي بهالأسلوب، وأنا أم سوريّة بهالبلد، وكل صبّاط عسكري بحطه فوق راسي، لولا صباط العسكري كنا من زمان متنا».

وقالت “نجيب” إنها تلقّت تسجيلاً صوتيّاً من “إسماعيل“، إلا أن التسجيل تبيّن أنه يعود لشخص آخر.

الفنانة القديرة #انطوانيت_نجيب ترد عبر #شام_إف_إم على كلام مغني الراب #اسماعيل_تمرمتابعة: عطية عوض مونتاج: ابراهيم…

Posted by SHAM FM PLUS on Tuesday, August 3, 2021

وكان آلاف السوريين، أعادوا تداول مقطع مصوّر من مقابلة تلفزيونيّة سابقة، أجرتها “أنطوانيت نجيب“، اتهمت خلالها اللاجئين السوريين بـ«سرقة رزق المواطنين اللبنانيين».

وقالت خلال المقابلة التي بثّتها قناة الجديد: «أنا حكيتها علناً، من حق المواطن اللبناني ينزعج لأن اللاجئ السوري عم ياكل رزقته، شي عيب، هو ليش هرب من بلده، ليش ما ضلو آعدين ببلدن متلي!» حسب قولها.

وتعرضت “نجيب” لانتقادات واسعة على خلفيّة تصريحاتها الذي اعتبرها الآلاف «مسيئة»، وكتب مغنى الراب “إسماعيل تمر” تعليقاً رداً على تصريحاتها اتهمها فيه بـ«خيانة كل سوري معتّر خارج سوريا»، رافضاً تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين في الخارج.