ردّت الفنانة والممثلة السوريّة “أنطوانيت نجيب” على هجوم مغني الراب السوري “إسماعيل تمر“، الذي جاء على خلفيّة تصريحات الممثلة السورية، التي اعتبرها الآلاف، «مسيئة بحق اللاجئين السوريين في لبنان».

وأكدت “نجيب” خلال لقاء بثّته إذاعة «شام إف إم» المحليّة، أنها غير نادمة على تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين، مشيرةً إلى أن البعض «أساء فهم ما أرادت أن تعنيه، خلال مقابلتها عبر قناة الجديد قبل خمس سنوات» حسب قولها.

وعن رد مغني الراب “إسماعيل تمر” على كلامها حول اللاجئين، أضافت الممثلة السوريّة: «أنا ما بعرف ليش هالشب مستقصدني أنا بالذات، عيب أنا بهالعمر يحكي معي بهالأسلوب، وأنا أم سوريّة بهالبلد، وكل صبّاط عسكري بحطه فوق راسي، لولا صباط العسكري كنا من زمان متنا».

وقالت “نجيب” إنها تلقّت تسجيلاً صوتيّاً من “إسماعيل“، إلا أن التسجيل تبيّن أنه يعود لشخص آخر.

https://www.facebook.com/shamfmplus/posts/2424493574350043

وكان آلاف السوريين، أعادوا تداول مقطع مصوّر من مقابلة تلفزيونيّة سابقة، أجرتها “أنطوانيت نجيب“، اتهمت خلالها اللاجئين السوريين بـ«سرقة رزق المواطنين اللبنانيين».

وقالت خلال المقابلة التي بثّتها قناة الجديد: «أنا حكيتها علناً، من حق المواطن اللبناني ينزعج لأن اللاجئ السوري عم ياكل رزقته، شي عيب، هو ليش هرب من بلده، ليش ما ضلو آعدين ببلدن متلي!» حسب قولها.

وتعرضت “نجيب” لانتقادات واسعة على خلفيّة تصريحاتها الذي اعتبرها الآلاف «مسيئة»، وكتب مغنى الراب “إسماعيل تمر” تعليقاً رداً على تصريحاتها اتهمها فيه بـ«خيانة كل سوري معتّر خارج سوريا»، رافضاً تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين في الخارج.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.