وكالات

قدم نادي #برشلونة الإسباني، عرضاً أخيراً للنجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي للبقاء في النادي، وذلك رغم إعلانه الرحيل.

وذكر موقع قناة “لا بورتيريا” La Porteria المتخصص في أخبار برشلونة، أن «علاقة ميسي مع فريقه برشلونة لم تنته وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفآجات في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل».

مبيناً أن «النادي الكتالوني قدم العرض لميسي بعد المؤتمر الصحفي الوداعي، حيث يتفاوض فيران ريفرتر المدير التنفيذي لبرشلونة مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير».

إلا أن الموقع لم يكشف تفاصيل العرض الأخير، وتقدمت به إدارة برشلونة لميسي، مشيرا إلى أن «مسألة بقاء ميسي أو رحيله لا زالت غير مؤكدة، لكن هناك عرضاً جديداً ومفاوضات حوله بالفعل».

مؤكداً أن «النجم ميسي لا يزال في منزله ببرشلونة والتقى بعض أصدقائه ويتواجد صحفيين بجوار المنزل، كما تحاول بعض جماهير برشلونة الضغط عليه من أجل البقاء وتحضر قرب منزله لوداعه والهتاف باسمه».

وغادر ميسي النادي الإسباني بعدما أعلن النادي أنه لم يعد قادراً على تحمل التكاليف المرتفعة للنجم الأرجنتيني. وقال ميسي إنه يحاول أن يتصرف بتواضع واحترام.

ولم يتحدث ميسي عن وجهته المقبلة بعد مغادرة برشلونة، بينما أشارت تقارير صحفية إلى أنه سيتوجه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.