كشفت الفنانة العراقية، أصيل هميم عن آخر أعمالها حيث قالت إنها: «تحضر لتسجيل ميني ألبوم، يتضمن 4 أغنيات، ستكون باللهجة العراقية».

وقالت أصيل هميم في حوار مع موقع “العربية نت” إن: «الألبوم سيتم طرحه بداية السنة المقبلة عام 2022».

كما أردفت أنها: «تعاملت في الألبوم مع مجموعة شعراء وملحنين، تعاونوا معها من قبل، وأنها تأمل بأن تحصد نجاحات جديدة.

وجاء حديث هميم، أثناء إحيائها افتتاح حفلات القرية العالمية في دبي لموسم 2021، أمس الجمعة.

أصيل: جمهور المهرجانات أهم من المشاهدات المليونية

وعن تحقيق أغتياتها لمشاهدات مهولة في يوتيوب وما لذلك من تكوين لنجومية الفنان، قالت هميم إن: «يوتيوب ليس مؤشرا لنجاح الفنان جماهيريا. نحن لا نقيس النجاح بالمشاهدات المليونية».

كما أضافت أن: «الأمر الأهم هو نجومية وتأثير حضور الفنان على المسرح، من خلال ما يحصده من أصداء وتفاعل وحماس مع أغنياته. إضافة إلى حجم إقبال الجمهور على حفلاته».

وتابعت أصيل هميم: «وجود الجمهور في الحفلات والمهرجانات أهم من كل المشاهدات المليونية، لذلك فإن نجومية اليوتيوب لا تهمني».

ولم تنكر هميم أنها: «حققت صفقات رابحة من منصات التواصل تتجلى في سرعة الانتشار والشهرة وجني مكاسب أخرى». ولكنها: «ترفض اعتبار أن التيك توك يصنع نجومية الفنان».

هميم: لا آخذ بمشورة أحد

وأشارت النجمة العراقية البارزة أصيل هميم إبان الحوار إلى أن: «قلة الظهور تخدم الفنان أكثر؛ كونه يعطي الجمهور جرعات من التشويق لأعماله».

وتؤكد هميم: «أنا شخصية مستقلة فنيا. (…) وأسير في المسار الصحيح، ولا آخذ مشورة من أحد»، على حد تعبيرها.

وكانت أصيل هميم، تعاملت في بدايات مشوارها مع راشد الماجد وكاظم الساهر، وعن ذلك قالت: «إنهما أضافا لي من الخبرة والنصائح الكثير».

من هي أصيل هميم؟

وأصيل هميم هي مطربة عراقية من تولد بغداد عام 1984، وتبلغ من العمر 37 عاما، وبدأت أعمالها الفنية عام 2006، وهي في الـ 22 من عمرها.

وبالنسبة لأعمال أصيل هميم فلديها عشرات الأغاني الفردية والجماعية، إضافة لذلك تأديتها لشارات العديد من المسلسلات العراقية والعربية.

وتعد أغنية “سر الحياة” الأكثر شهرة بمسيرة أصيل هميم، إذ تجاوزت مشاهداتها 334 مليونا، كما حققت أغنيتها الأخيرة “يشبهك گلبي”، 163 مليون مشاهدة على يوتيوب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.