شارك السوريون على مواقع التواصل الإجتماعي ورقة نعود لشابة بعمر 19 عاما اسمها آيات الرفاعي توفيت في ظروف غامضة، وتناقلوا منشورا يتهم زوجها ووالدته بقتلها.

ويقول المنشور المتداول نقلا عن جارتها، أن آيات الرفاعي أم لطفلة رضيعة عمرها مايقارب سنة، “بدي احكيلكون عن قصة قتل صارت بالمجتهد بتاريخ 2021/12/31 الساعة 10 ليلاً.

في عيلة مستأجرة عنا بالبناية (أبو محمد الحموي ) قتلوا كنتون بدم بارد بدون شفقة ولا رحمة الصبية عمرها 19 سنة اسمها ( آيات الرفاعي ) عندا طفله عمرا سنة و 10 أيام الله ينتقم منون يارب”.

استطاع “الحل نت” الوصول إلى مصادر تواصلت مع مشفى المجتهد، ليتم التأكيد على أن آيات الرفاعي وصلت إلى المشفى متوفية ولم تتوفى هناك، ورفض المصدر ذكر اسمه لأسباب اجتماعية وأمنية على حد قوله.

اقرأ أيضا: ذهب ليسرق فقُتل على يد “عشيق” زوجته.. القصة كاملة في حماة

كانت تخدم العائلة بأكملها

تزوجت آيات في عمر صغيرة وسكنت مع عائلة زوجها في منزل واحد، وعانت من سيطرة والدته ومعاملة زوجها الصعبة، وكانت تتعرض للضرب من قبل زوجها وأمه.

تحملت الفتاة الصغيرة أعباء المنزل كاملة وكانت تقف في طوابير الخبز والغاز، ومكلفة بإحضار كل ما يخص المنزل، ولم تحظ بأية عناية أو اهتمام من قبل الزوج أو عائلته.

وأحب زوجها امرأة أخرى وأراد الزواج منها على أن يطلق آيات، ولكن الفتاة تمكست بزوجها وطلبت منها عدة مرات برجاء أن يبقيها على ذمته ولا يتزوج عليها، فرفض وما كان منه إلا أن قام بضرب رأسها بالحائط بقوة عدة مرات حتى فقدت آيات حياتها، وفق ما كتب في المنشور.

صحفي سوري طلب التحقيق في مقتل آيات

 هاني رامي الخير، كتب على صفحته في فيسبوك، أنه سيتوجه لإدارة الأمن الجنائي، وقال “حسب الأخبار المتداولة على  صفحات الفيس بوك، فإن هذه الفتاة قتلت على يد زوجها وأهل زوجها، وتم إخفاء الجريمة، وذلك بعد أن قام زوجها بضرب رأسها بالحائط غدة مرات، تبقى أخبار غير مؤكدة، سأذهب للجهات المختصة للتأكد من الأمر، وإحقاق الحق مهما كان.

محامية تطالب بالقصاص من القاتل

وطالبت المحامية داليا قداح بالقصاص من القاتل حتى لا تقتل العديد من الأخريات كما قتلت آيات.

اقرأ أيضا: “حق حوراء”.. “جريمة بشعة” تهز بغداد ومطالبات “بإعدام” الجاني

وكتبت على صفحتها الرسمية للاستشارات القانونية، “معلومات ( وغير مؤكدة) عن عملية قتل الشابة آيات من قبل زوجها  بعدما قام بضرب رأسها على الحائط عدة مرات ما أدى إلى وفاتها . ومعلومات أخرى تتحدث عن ضرب الشابة رأسها بنفسها بالحائط حتى الوفاة بانتظار نتائج التحقيق”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.