“لأسباب عنصرية”.. كاريس بشار وسيرين عبد النور تشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

“لأسباب عنصرية”.. كاريس بشار وسيرين عبد النور تشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت صورة جمعت الفنانة السورية كاريس بشار واللبنانية سيرين عبد النور، جدلا واسعا وحالة من الغضب على السوشيال ميديا.

وذلك بعد أن قامت صفحة تحمل اسم “سوريا دراما” وبمشاركة صورة الفنانتين وشطب صورة سيرين عبد النور، وكتابة عبارة “كاريس بشار ما أحلاها بالصورة”.

https://twitter.com/syriadramaa/status/1477335125562114053

وانتشرت هذه الصورة بشكل كبير، وهاجم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي السوريين واللبنانيين والعرب الصفحة. واعتبروا أن الشخص القائم عليها فعل ما فعله بالصورة بدافع “عنصري”.

صورة كاريس بشار وسيرين .. ما تعليق الأخيرة؟

وشاركت الفنانة سيرين عبد النور الصورة دون أن تكتب أي تعليق في البداية، إلا أن وقوف عدد من مشاهير سوريا ولبنان مع الفنانة اللبنانية دفعها للتعليق على الصورة برد راقي، وكان من ضمنهم الفنان اللبناني باسم مغنية والذي غرد عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. التنين منحبن”.

كما غرد الناقد الدرامي السوري ماهر منصور عبر حسابه الشخصي على توتير: “الشطب في هذه الصورة.. يستهدف السوريين أولا، وهو اساءة لكل واحد فينا وفي مقدمتنا العزيزة كاريس بشار…، فذلك ليس حبا ليقدر، ولا تعبيرا عن رأي ليحترم.” 

اقرأ أيضا: «عوضتني عن أبي».. كاريس بشار تظهر باكية في مقابلة مع سلوم حداد

وعبر العديد من السوريين عن حبهم للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وغردت  سنا: “أكيد سيسو بتعرف أنو الشخص اللي شاطب على صورتها بعبر عن نفسه و عن شخصه هو فقط مو عن السوريين كلهن .. و كل الفنانين اللبنانيين بيعرفوا إننا منعشقهن و منحبهن بصدق، و أنا شخصيا كسورية شركسية رح استغل هالتغريدة لعبر عن حبي للبنان و لسيرين خاصة و لكل فنانة وفنان ينتمي للعظيم لبنان”.

مشاركة الفنانة سيرين في الدراما السورية

وشاركت الفنانة اللبنانية سيرين في العديد من الأعمال السورية والأعمال العربية التي جمعتها مع فنانين سوريين. ومنها مسلسل “قناديل العشاق” من إخراج الفنان سيف الدين سبيعي وبطولة ومحمود نصر وخالد القش.

اقرأ أيضا:  “كاريس بشار” تفتح النار على رئيس نقابة الفنانين السوريين “زهير رمضان” (فيديو)

وتحضر الفنانة حاليا لبطولة مسلسل “العين بالعين” الذي يجمعها بالفنان اللبناني رامي عياش ونخبة من الممثلين، وإخراج رندة العلم، من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، وكتابة سلام الكسّيري، وهو يتألف من 15 حلقة، ومن المتوقع أن يُعرض عبر تطبيق “شاهد” بداية عام 2022 المقبل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.