كشفت الفنانة السورية، هبة نور، “أنها حاليا لا تفكر بالزواج وكل اهتمامها مركزا حول العمل وخاصة خلال هذه المرحلة” وأشارت إلى أنها “متوقفة عن التمثيل منذ عدة سنوات وقصّرت بحق مهنتها”.

وقالت هبة نور، خلال ظهورها برفقة الفنان اللبناني زياد برجي في برنامج “صدى الملاعب” الذي يعرض على قناة “MBC1″، صحيح جميعنا يعشقون ويحبون ويريدون الارتباط وأن يكون هناك شخص إلى جانبنا، حيث أن لا أحد يستطيع العيش لوحده”.

وأضافت الفنانة السورية، حول الإنجاب وتكوين الأسرة، “أن هذا الأمر هو حلمها المؤجل وأنها لا ترغب بالزواج حاليا، وإنها مستعدة لتقبل النقد.

الجمال صورة نمطية للفن!

تحدثت الفنانة خلال البرنامج التلفزيوني، حول مدى الجمال يساعد الممثلات والفنانات في الصعود والشهرة، “أن الجمال يساعد في بداية الطريق خاصة للفتاة لكن مع الوقت وعندما ترغب الممثلة بالتطور من الممكن أن يصبح نقمة، وأشارت نور إلى أن “بعض المنتجين والمخرجين يأخذون صورة نمطية عن الممثلة الجميلة حتى دون الاطلاع على مدى أهمية أعمالها ودرجة موهبتها”.

و على الصعيد الفني، اعتبرت نور، أن أسوأ ثلاثة أمور في الفن وهي “الشللية والشائعات التي تلاحق الفنانين، وتحول الشهرة الزائدة إلى نقمة في بعض الأحيان”.

ونوهت نور، إلى أهم ثلاث فنانات سوريات من جيلها، وهم زملائها، “سلافة معمار وكاريس بشار وأمل عرفة”.

قد يهمك: أحمد رافع: أغلب الفنانين السوريين لا يحبون بعضهم ولا يعرفون العيب

مواصفات شريك حياتها

كشفت هبة نور (34 عاما)، عم مواصفات شريك أحلامها، أنها لا تضع صفات معينة صعبة ولكن هناك شروط يجب أن توافرها فيه، “أن يكون رجلا حقيقيا وحنونا ومعطاء، ولفتت إلى “عندما يقع الإنسان في الحب فإن كل الشروط تنتهي”.

وأضافت، حول بعض الصفات عن نفسها، أنها تحب السيطرة وتعتبر نفسها محظوظة وأنها لا تشعر بالندم على أي فعل وأنها “غير مادية”.

وأشارت إلى أصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها، عندما فقدت والدها في سن مبكرة، ولفتت الفنانة السورية إلى بعض الخطوط الحمراء بالنسبة لها، وهي عدم “الكذب والنفاق والخيانة”، وأن عدم تعلمها من تجاربها السابقة من أكبر الأخطاء التي ترتكبها عادة.

من جانب آخر، قالت نور، أنها ستشارك في هذا الموسم  في مسلسل “جوقة عزيزة” بشخصية “منيرة فرفش” من إخراج تامر اسحاق.

نبذة عن هبة نور

بدأت الفنانة السورية بدايتها الفنية بالتصوير في فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة سنة 2006 و2007 مع المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج.

وعن أولى تجاربها السينمائية، كانت في مصر من خلال فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان الكوميدي الشهير “محمد هنيدي”.

قدمت العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية في الدراما والسينما ولها مشاركات عدة ، وأعلنت عن زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التلفزيوني، واستقرارها بشكل نهائي في دبي لكنها لم توضح حقيقة الأمر، ومن ثم أعلنت طلاقها بعد ثلاث سنوات من الارتباط، واعتبرته “تجربة زواج فاشلة”.

قد يهمك: أيمن رضا يهاجم أحمد رافع بسبب “الكندوش“: بلاها هالسلبات

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.