هاجم الممثل أيمن رضا، زميله الممثل أحمد رافع، وذلك على خلفية تصريحات الأخير الذي اعتبر فيها أن أيمن بمثابة عدو له، نتيجة استبعاده من المسلسل السوري “الكندوش” الذي عرض في موسم دراما رمضان الفائت.

“الكندوش” هو سبب الخلاف

وقال رضا في لقاء مع منصة “كيو ميديا”: “بالفترة الأخيرة أحمد رافع طلع حكى عليي كتير، وانا ما رضيت رد عليه مع أنه قال أنه انا ما شغلته لا أله ولا ابنه بمسلسل الكندوش”.

وأكد رضا أن قرار اختيار الشخصيات في المسلسل لم يكن بيده رغم أنه المدير التنفيذي للشركة، موضحا أن اختيار الممثلين كان بيد الشركة والمخرج، وأضاف: “انا كنت مدير الشركة المنتجة، بكل الشركات، الشركة هي بتحتار الشخصيات”.

وحول تصريحات أحمد رافع زاد بالقول: “انا صرت احترمن لهدول الكبار صاروا عم يخبصوا، ما بعرف ليش حكى هيك.. هو أخطأ خطأ كبير بحقي.. مو ناقصنا نحنا بوضع حرب هي السلبات بلاها يعني.. الشركة ما بدا ياه مو انا”.

قد يهمك: سلافة معمار: ابنتي لا تشاهد أعمالي ونادمة على اتخاذي هذا القرار

كما أكد أيمن رضا أنه ترك العمل في شركة “إم بي” للإنتاج الفني، وذلك بسبب خلافه مع مالكي الشركة، وأوضح قائلا: “أفكار رأس المال مختلفة عن أفكار الفنانين.. في مشاكل كتير اذا بحكيها بتتكركب الشركة”.

وكان أحمد رافع خرج في العديد من المقابلات الصحفية خلال الأشهر الماضية، مهاجما أيمن رضا، كذلك اتهمه باستبعاده من مسلسل “الكندوش”.

رافع أكد في لقاءات عدة أنه دُعي للمشاركة في “الكندوش” من قبل المنتج الفني ماهر البرغلي والمخرج سمير حسن، لكن واجه رفضا شديدا من أيمن رضا دون توضيح سبب الرفض.

وهاجم رافع رضا وقال متوجها له بالحديث: “أنت أستاذ أيمن رضا مانك قد المسؤولية.. أنت كنت عدو إلي بالرغم إني ما بكرهك.. انا بحبك، ليش أنت ما بدك أحمد رافع ما بعرف”.

فشل المسلسل؟

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش” كان قد تم إنتاجه في العام 2021، ولاقى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب بطء الأحداث حبكة النص غير المقنعة، في حين اعتبره العديد من الممثلين من أقل إنتاجات الدراما السورية في السنوات الأخيرة.

وبعد فشل العمل وفق آراء المتابعين والنقاد الدراميين، تبادل صناع “الكندوش” الاتهامات حول المسؤولية عن فشل المسلسل، لا سيما في أوساط الكادر الفني الذي أشرف على صناعة العمل.

في حين حمل الممثل السوري حسام تحسين بيك الذي كتب الجزء الأول من المسلسل، المخرج حسين مسؤولية فشل العمل.

كما تابع مؤلف “الكندوش” في تصريحات سابقة أن طريقة تنفيذ المخرج للمسلسل كانت “خيانة” للبيئة الشامية، وفق قوله. وأضاف بأنه أخطأ في اختيار سمير لإخراج المسلسل لأنه فلسطيني، وليس مرتبطا بالبيئة الشامية ليعرف تفاصيلها.

اقرأ أيضا: خالد العبود ينضم إلى بثينة شعبان ويهاجم أهالي السويداء 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.