يبدو أن شكران مرتجى كانت على موعد مع تحقيق احدى أحلامها الذي رافقها لسنوات، منذ مشاركتها في المسلسل الشهير “جميل وهناء“، وذلك خلال تصوير دورها في مسلسلها الجديد “الفرسان الثلاثة“.

حلم جميل وهناء

مرتجى أكدت في تصريحات لمنصة “بوسطة دراما” أن حلم الزواج من “الأستاذ جميل“، التي كانت تسعى إليه عندما لعبت دور “أمل” في مسلسل جميل وهناء، تحقق أخيرا في المسلسل الجديد “الفرسان الثلاثة“.

وأعربت مرتجى عن حماسها الشديد في العمل الذي جمعها مجددا مع أيمن زيدان، “لأنها كانت تتمنى أن يتعاونا في عمل كوميدي منذ زمن، حسب قولها، وأضافت “سعادة كبيرة وطار عقلي حين عرُض علي العمل، منذ زمن وأنا أتمنى أجتمع معه وتحققت الأمنية“.

قد يهمك: هيا مرعشلي تعيش في دولة عربية بشكل سري لهذه الأسباب

وتلعب شكران مرتجى في “الفرسان الثلاثة“، دور إيمان، زوجة أيمن زيدان بشخصية أبو عماد، ولديهما ثلاثة أبناء، وتدور الأحداث عن تفاصيل معركتهما الاجتماعية للوصول إلى حياة أفضل في ظل وجود خلافات بينهما.

ويعود زيدان بعد غياب طويل إلى عالم الكوميديا، في بطولة المسلسل الذي أكد أنه سيتناول بالدرجة الأولى هموم ومشاكل الناس البسطاء، وذلك عبر الإشارة إلى الصراعات التي يخوضونها بمختلف المجالات في الحياة.

وقال زيدان في تصريحات سابقة حول المسلسل: “أستطيع باختصار القول إن الفرسان الثلاثة وهو اسم المسلسل، مازال ضمن سياق مشروعنا بالدفاع والمرافعة عن الناس البسطاء والحديث عن همومهم ومشاكلهم.

وعبر زيدان عن سعادته في خوضه تجربة “الفرسان الثلاثة“، مشيرا إلى أن العمل هو أول تجربة إخراجية، للمخرج الشاب علي المؤذن، وأضاف: “أعتقد أن المخرج من الممكن أن يكون أحد الشباب الذي يسهمون بحضور مختلف، وأنا سعيد بهذه التجربة جدا“.

وفي إطار إجابته عن توقعات صدى المسلسل في الشارع السوري والعربي، أكد أن النتائج تتوقف على رضا الجمهور، وحول ذلك أردف قائلا: “نتائج العمل الفني مقرونة بما بعد تقديمه، النية باتجاه مشروع حقيقي رصين يتحدث عن الألم“.

“الفرسان الثلاثة” مسلسل يتصدى لأوجاع الناس

وكان زيدان أعلن قبل أسابيع استعداده لتصوير المسلسل وعلق بالقول: “مضى وقت طويل لم تتوافر فيه شروط اقترابي من العالم الكوميدي في الدراما التلفزيونية… ربما الآن في مسلسل “الفرسان الثلاثة” أستطيع أن أقارب ما أراه محاولة لتقديم مسلسل كوميدي“.

وأكد أنه سيشارك باسم شخصية “أبو عماد” في المسلسل الذي ستنتجه مؤسسة الإنتاج التلفزيوني وأول إنتاجاتها في إدارتها الجديدة، وأنه يشاركه بطولته مجموعة من الأصدقاء الفنانين الذين يعتز بالعمل معهم وكذلك كادر تقني وفني شاب مليء بالحماسة.

ومن الفنانين المشاركين معه جرجس جبارة وجمال العلي وسط تفاعل كبير من محبيه، الذين أدلوا بتعليقات ترحيبية حول عودته إلى عالم الكوميديا.

قد يهمك: هل تغني أصالة نصري قريباً في دمشق؟

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.