بعد أن شاركت صور لها مع من قيل إنه خطيبها في مناسبة عيد الحب قبل نحو شهر، كشفت مصادر مقربة من الممثلة السورية هيا مرعشلي، أنها تعيش سرا في سلطنة عمان، بعيدا عن الأضواء والأجواء الفنية.

في سلطنة عمان بعيدا عن الأضواء

وأفاد موقع “الفن” اللبناني بزواج هيا مرعشلي من شاب يدعى يوسف، وهو ذاته الذي ظهر برفقتها في صورة شاركتها عبر إنستجرام قبل نحو شهر، إذ يعيش الثنائي في سلطة عمان منذ أشهر، في حين عمدت هيا إلى إخفاء قصة زواجها.

وبحسب الموقع فإن زوج هيا، الشاب يوسف طرابيه وينحدر من محافظة السويداء وينتمي إلى الطائفة الدرزية، وقد أعلنت عائلة هيا خطبتها له العام الماضي.

قد يهمك: هل تغني أصالة نصري قريباً في دمشق؟

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من مرعشلي، أنها تعيش حياة زوجية مستقرة بالرغم من حرصها على إبقاء الأمر سرا، إذ لم تقم هيا حتى الآن بمتابعة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الإطار.

وعلق المصدر على الاختلاف الطائفي بين هيا وزوجها، موضحا بأن ذلك لم يمنع إكمال قصة الارتباط بينهما، التي نشأت بعد قصة حب وبعيدة كل البعد عن المصلحة.

وكانت الممثل ناهد الحلبي وهي جدّة هيا، أعلنت العام الماضي خطوبة حفيدتها، وذلك في أحد اللقاءات الصحفية عندما سئلت عن شاب ظهر مع هيا في العديد من الصور، لتؤكد أنه خطيبها.

وكانت هيا مرعشلي​ شاركت صورا لها اليوم في 14 من شباط/فبراير، بمناسبة عيد الحب مع يوسف وفي صورة منها بدت ورود حمراء وعلقت عليها :“في مجال نحب بعض؟“.

آخر أعمال هيا

وتشارك هيا مرعشلي حاليا في تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “أقل من عادي“، وتؤكد مصادر فنية أن مشاركتها في هذا المسلسل سيكون بدور بطولة لأول مرة في مسيرتها الفنية.

والمسلسل من إخراج نور أرناؤوط، وإنتاج شركة إيبلا الدولية للإنتاج الفني، ويشارك إلى جانب هيا جهاد سعيد ووسام صباغ ومروة الأطرش وكارمن لبس إضافة إلى العديد م الفنانين.

وتعتبر هيا مرعشلي من أبرز الممثلات الشابات السوريات مؤخرا، وهي من مواليد العاصمة دمشق 1997، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

 قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل “أبو المفهومية” عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” من إخراج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

اقرأ أيضا: جيني إسبر: الرئيس الأوكراني ممثل مهم وعن عمله السياسي لا تعليق

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة