يطل الفنان العراقي الشاب ألكسندر علوم والفنانة العراقية الشابة هند نزار في رمضان المقبل ببطولة مشتركة، في عمل درامي هو الأول الذي يجتمعان به سوية.

ويحمل العمل عنوان “ألماس مكسور”، وهو مسلسل درامي، يحكي عن قصة حب عاطفية، بطلاها ألكسندر علوم وهند نزار.

والمسلسل من كتابة محمد حنش، وإخراج ديفيد أوريان وبطولة كاظم القريشي وغسان اسماعيل وصبا إبراهيم وعلي نجم الدين وطارق شاكر.

وسيعرض “ألماس مكسور” على شاشة “MBC عراق” في رمضان، وهو تحت إشراف مباشر من مدير القناة أوس الشرقي.

ويختزل المسلسل، حكاية شابة مُحافظة تعيش في الريف العراقي، تتحمل مسؤولية إخوتها ووالدها المقعد، إثر وفاة والدتها، وتجمعها الظروف بطبيب طيب ويقلب هذا اللقاء حياتها رأسا على عقب.

علوم يسرد تفاصيل شخصيته

وتعيش بطلة المسلسل هند نزار الفقر والجوع والحاجة، ورغم ذلك تبقى قوية وتتصدى للظروف، ثم تتعرف إلى ألكسندر علوم، لتنشأ بينهما قصة حب، لكن الحب سيواجه صراعات كثيرة تحول دون تتويجه بالزواج.

https://youtu.be/iJ1OUOD7-xI

ويعبّر علوم في تصريح صحفي، عن تفاؤله بمسلسل “ألماس مكسور”، إذ يقول: “أراهن على أن وقعه سيكون مهما في العراق تحديدا، وعلى مستوى العالم العربي كذلك”.

وعن شخصية الطبيب أحمد التي يجسدها في المسلسل، يبيّن أنه: “شاب بسيط رغم كونه ثري، وهو شخص لطيف ومتواضع في الوقت نفسه، ويحرص على مساعدة الناس دون مقابل، وبالتالي فهو يحمل رسالة إنسانية، لكنه لا يرضى بالخطأ، وحينما تصيبه الغيرة ينقلب إلى وحش كاسر إذا صح التعبير”.

ويردف علوم: “هذه المرة أقوم بعمل درامي عراقي بحت، وهي فرصة للجمهور العراقي أن يتعرف عليّ في عمل محلي خالص، خصوصاً وأنه يتحدث عن واقعي وعن بلدي، وهذا أكثر ما جذبني للأحداث”.

للقراءة أو الاستماع: نقيب الفنانين العراقيين يفتح النار على مصطفى الكاظمي

بدورها تقول هند نزار، “هذه المرة أقدم شخصية مختلفة عن تلك التي قدمتها سابقا، إذ أن ريم شابة قوية ومحافظة وحنونة وهي القائد والأم والأخت في المنزل”.

حياة البطلة في المسلسل

وتضيف نزار في تصةيح صحفي، أن بطلة المسلسل ريم، تمر بمشاعر متناقضة، فتعيش الحب والغدر والظلم. “وتتعرض للخيانة وتعاني من أمور كثيرة تكشفها الأحداث والتطورات”.

وتتوقف نزار عند علاقتها بالشخصيات الأخرى، فتقول: “هي الحبيبة والابنة والأخت. نراها في حالات متعددة، ونتعرف عليها كشابة فاقدة للحنان والأمان بسبب وفاة والدتها، واضطرارها للاهتمام بإخوتها ووالدها ورعايتهم”.

للقراءة أو الاستماع: بيوم ميلادها.. رحمة رياض تنتصر لأبيها

https://7al.net/2022/01/19/%d8%b1%d8%ad%d9%85%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/elkarmaly/news/

وتتابع: “حين يدخل الطبيب حياتها سيغيرها تماما، وقد كانت تكرس حياتها لأهلها فقط، ولا تهتم لأحد في الدنيا سواهم، وأقفلت على قلبها ولم تسمح لمشاعرها أن تتحكم بها يوما إلى أن تعرفت على أحمد وخطف قلبها، وهو ما لم تتوقع حصوله يوما، فقد نجح هذا الطبيب بأن يحرّك مشاعرها”.

وكان ألكسندر علوم قام بدور البطولة في أول عمل فني بمسيرته، العام الماضي في شهر رمضان، وحمل العمل اسم “أم بديلة”، وهو دراما عراقية – لبنانية مشتركة، ولاقى إشادة كبيرة في العراق ولبنان.

أما هند نزار، فكانت قد أدّت دور البطولة في عملها الدرامي الأول بمسيرتها الفنية أيضا، وحمل عنوان “طيبة”، وهو دراما اجتماعية عراقية خالصة، واستحسنه الشارع العراقي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة