سلافة معمار تكشف أسباب منع عرض مسلسلها الجديد في رمضان 2022

سلافة معمار تكشف أسباب منع عرض مسلسلها الجديد في رمضان 2022
أستمع للمادة

تستعد الممثلة السورية سلافة معمار، للمنافسة بشدة من خلال مشاركاتها العديدة في دراما رمضان 2022، وذلك استكمالا لما بدأته مؤخرا من خلال طرح مسلسلها الأخير “عالحد“، قبل بداية الموسم الرمضاني القادم.

“بيروت 303”

وعن مشاركاتها الفنية هذا العام، أعلنت معمار أن أحد أبرز أعمالها هذا الموسم، خرج من السباق الرمضاني هذا العام، وهو مسلسل “بيروت 303″، الذي تأكد عدم عرضه في رمضان المقبل لأسباب فنية.

وأكدت معمار في لقاء مع “أ ت” بالعربي، أن عدم استكمال عمليات التصوير في مسلسل “بيروت 303″، تسبب بخروج من السباق الرمضاني هذا العام، إذ تشارك في بطولته إلى جانب كل من عابد فهد ومعتصم النهار.

وعبرت معمار عن حماستها لعرض المسلسل، وقالت إن العمل سيكون مميزا ومختلفا كلياً عن ما قدمته سابقاً خلال مسيرتها الفنية.

مشاركات معمار هذا الموسم

وتشارك سلافة معمار، في مسلسل “حارة القبة” الجزء الثاني بشخصية “أم العز“، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا جيدا.

وكانت معمار تصدرت منصات التواصل، والمواقع الفنية، بعد طرح مسلسلها الأخير “عالحد” قبل أسابيع، حيث طالتها انتقادات واسعة،على خلفية  بعض المشاهد التي وُصفت بـ“الجريئة“.

وقالت معمار في تصريحات سابقة ردا على الانتقادات، إنها ضحكت عندما قرأت التعليقات والانتقادات على مشاهدها في المسلسل الجديد، وأردفت: “احنا شعوب عندنا كبت جنسي، وعند كتابة مثل هذه العناوين فالمتابع حسب مرجعيته الاجتماعية والمعرفية يكون لديه فضول للدخول لمشاهدة ما تضمنته العناوين من إثارة، لكن ذلك لا يشبه المشهد ذاته“.

كما أكدت معمار أنها كانت مستعدة لتلك التعليقات والانتقادات حتى قبل طرح حلقات المسلسل، وذلك بالنظر إلى ردود أفعال الجماهير السابقة حول مسلسلات أخرى تم عرضها خلال الفترة الماضية.

قد يهمك:مسلسلات ينتظرها السوريون في دراما رمضان 2022

اما عن مشهد استحمامها في مسلسل “عالحد” والذي ظهرت فيه بلقطة سريعة لم يتبين منها إلا كتفها، فقالت سلافة معمار إنها سبق وقدمت مثل هذا المشهد مرارا، “ولم يُحدث هذه البلبلة“.

معضلة “الجرأة”

ورأت معمار أن الجرأة في عقول الناس ما تزال مرتبطة بحجم إظهار مفاتن الجسد،وحول ذلك أضافت: “يعني مثلا وحدة رايحة عبيت صاحبها شو ممكن تعمل.. معقول تشرب أركيلة!“.

وحول بعض المشاهد التي توصف بـ“الجريئة“، لفتت معمار إلى أن المشكلة في هذه المشاهد، “هي عدم الفصل بين شخص الفنان، والشخصية التي يلعبها في الدراما أو السينما“.

إقرأ أيضا:بسام كوسا يغيب عن دراما رمضان 2022 لهذه الأسباب

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول دراما رمضان