لم يحقق مسلسل “السنونو” من بطولة الممثل السوري ياسر العظمة، النجاح الذي كان منتظرا منه، لا سيما وأنه شهد عودة العظمة للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، إلا أن الممثل السوري على موعد جديد في الدراما السورية في محاولة لتعويض الجمهور.

وكشف ياسر العظمة عن انتهائه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، سيعمل على إخراجه ابنه نور العظمة، حيث أكد في تصريحات لإذاعة “ميلودي إف إم” الخميس، أن المفاوضات تجري حاليا مع عدة منتجين لإنجاز العمل.

ولم يتطرق العظمة خلال حديثه، إلى ذكر أية تفاصيل أخرى، تتعلق باسم أو ماهية مسلسله الجديد، أو فيما إذا كان سيشارك في العمل كممثل أيضا.

عودة ياسر العظمة للتمثيل

ومسلسل السنونو هو آخر أعمال الممثل السوري ياسر العظمة، بدأ عرضه منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الجاري على قناة أبو ظبي الإماراتيّة، إلا أنه جاء مخيبا للجماهير السورية والعربية، الذين انتظروا كثيرا عودة العظمة إلى التمثيل.

تدور أحداث المسلسل على متن سفينة ترسو في أرجاء الإمارات، حاملة على متنها أشخاصا من جنسيات مختلفة، في حين جاءت مشاركة العظمة في التمثيل وكتابة النص.

قد يهمك: دريد لحام يهاجم السعودية ويتعرض لهجوم من ناشطين سعوديين

كما يشارك في المسلسل عدد من الفنانين السورييّن والعرب منهم، عابد فهد وبشار إسماعيل وجرجس جبارة وديمة الجندي.

وأبدى العديد من الممثلين السوريين خيبتهم مما تابعوه، من مسلسل “السنونو“، حيث أكد الممثل محمد قنوع أن المسلسل الجديد لياسر العظمة لم يحقق النجاح المنتظر منه، وأرجع السبب في ذلك إلى اختيار المخرج وتفاصيل أخرى متعلقة بعملية إنتاج المسلسل.

لمحة عن ياسر العظمة

ويعتبر ياسر العظمة واحدا من أبرز الممثلين السوريين، وذلك عن عمله في سلسلة الدراما الاجتماعيّة “مرايا“، وهي من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما تحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل “مرايا” الكثير من الموضوعات الجريئة، سواء على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد “مرايا” أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.

قد يهمك: شيخ “الأزهر” يؤكد: زوجة واحدة تكفي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.