للمرة الثالثة.. مسلسل جديد يجمع قصي خولي ونادين نجيم

للمرة الثالثة.. مسلسل جديد يجمع قصي خولي ونادين نجيم
أستمع للمادة

مع استقطاب المواسم الرمضانية، خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية المشتركة، لا سيما المسلسلات السورية اللبنانية، ونجاح الثنائية بين كل من قصي خولي ونادين نجيم في مسلسلَين سابقَين، يبدو أننا على موعد جديد من عمل يحقق تلك الثنائية في الموسم الرمضاني المقبل.

ثنائية مستمرة

مواقع خاصة بالأخبار الفنية، كشفت عن قرار اتخذته شركة “الصباح” للإنتاج الفني، بضرورة التواجد والمنافسة في شهر رمضان 2023 ،من خلال الموسم الدرامي بعد سنتين من التراجع عن إنتاجات  قوية، وكان من تداعياتها عدم تحقيق نسبة مشاهدة لآخر جزأين من مسلسل “الهيبة“، إخراج سامر البرقاوي بعدما عُرض في الخريف.

وبعد رفضها تصوير جزء آخر من مسلسل “2020” الذي جمعها مع الممثل السوري قصي خولي، يبدو أن شركة الإنتاج اتفقت مع الثنائي لتصوير مسلسل جديد مختلف، حيث تبحث الشركة الآن عن فريق عمل المسلسل من ممثلين وكوادر فنية، فيما أشار موقع “نواعم” الفني الثلاثاء، إلى أن “قصة المسلسل حسب مصادر متابعة، واقعية جدا، وتسعى نادين نسيب نجيم لأن تكون من يوميات حقيقية“.

بدورها أعلنت نادين نجيم أن ثنائيتها مع قصي خولي، ستستمر في موسم دراما رمضان 2023 من خلال عمل، سيكون مميز للغاية، وأن الثنائية ستكون متميزة هذا العام رغم كونها ليست جديدة.

قد يهمك: جيني إسبر تهاجم زواج المثليين

ولفتت نادين نجيم، أن قصة المسلسل المقرر أن يجمعها بـ قصي خولي من جديد ستكون “موجعة حتى العظم” بحسب تعبيرها.

وكتبت نادين نجيم عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “سعيدة جدا بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة، وثنائية مميزة على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة، ومتجددة بفكرتها بتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو مثل كل سنة“.

ويعتبر المسلسل الجديد هو الثالث من نوعه، الذي يجمع بين خولي ونجيم، حيث سبق وأن قدما معا مسلسل “خمسة ونص” عام 2019، ثم مسلسل “2020″ في عام 2020، والذي لاقى نجاحا واسعا وتصدر قائمة المسلسلات، الأكثر مشاهدة في الوطن العربي في ذلك الموسم.

خولي غائب عن موسم دراما رمضان

وغاب قصي خولي عن الشاشة في رمضان 2022، الذي كان من المفترض أن يشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل “من.. إلى..”، الذي يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد حدوث أمر ما.

والمسلسل من بطولة قصي خولي، والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا ونخبة من نجوم سوريا ولبنان، والمسلسل من كتابة بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي السميري، وهو من إنتاج شركة “الصباح“، لكنه توقف عمل المسلسل بسبب إصابة بعض الممثلين والفنيين بفيروس كورونا، حيث أُخرج العمل من الحسبان، لا سيما مع تأجيل التصوير حتى تماثل طاقم العمل للشفاء، في الوقت الذي لم يصوّر فيه أكثر من ربع العمل.

وقد جمع خولي مع أبو شقرا، في السابق عمل آخر في سنة 2020، بمسلسل “لا حكم عليه“، الذي كتبه كل من ندين جابر وبلال شحادات، وأنتجته شركة “الصباح” أيضا.

يذكر أن قصي خولي مواليد1976 ، درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه في عام 1999.

بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم “ذاكرة صعبة“، وعمل بعدها في الدراما التلفزيونية على نحو كبير، وأبرز أعماله “أبناء القهر” و“غزلان في غابة الذئاب” و “عصر الجنون” و “الولادة من الخاصرة“، الذي حصد شهرة كبيرة وجمهورا واسعا، ومن ثم شارك في الدراما المشتركة مع الممثلين اللبنانيين، في مسلسل “خمسة ونص” ومسلسل “عشرين عشرين” ومسلسل “لا حكم عليه“.

قد يهمك: رنا الأبيض: الجمهور السوري بيستوطي حيطنا لأنه ما بيقدر على غيرنا

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات