بمشاركة مجموعة من الوسط الفني والأصدقاء، احتفل الفنان معتصم النهار بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته، لين برنجكجي، في بيروت، والتي ضمت مجموعة من العدسات اللاصقة وأخرى تُعنى بمستحضرات التجميل.

واللافت أن المنتج التجاري “SoLyn”، سيشمل كل أفراد عائلة النهار، وحضر عدد من النجوم ليشاركوا فرحة النهار وبرنجكجي، ومنهم نادر الأتات، رنين مطر، فانيسا العليا وغيرهم.

من جانب آخر، علّق على المقارنة بينه وبين بطل “حب للإيجار” باريش أردوش، بالقول: “بالتأكيد ستكون هناك مقارنات بيننا، وباريش نجم كبير في تركيا، وفي النهاية النقد مع شخص ناجح وليس فاشل، وكل شخص قدم شخصية المسلسل على طريقته.. لكنني لم أقلده”، بحسب موقع “الفن” الفني.

معتصم النهار يدعم زوجته

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق احتفال الفنان السوري معتصم النهار بإطلاق العلامة التجارية بزوجته، لين برنجكجي، بحضور ابنتهما ساندرا وعدد من محبيهما.

خلال لقاء لين برنجكجي، مع موقع “فوشيا” الفني، كشفت أنها جمعت في “SoLyn” ما بين منتجات العناية بالبشرة والماكياج، وقالت: “كنت أرغب دائماً بتقديم منتجات تشبهني، خاصة أن معظم المنتجات، كانت تفتقر لبعض التفاصيل، لذلك عملت بحثاً مع الفريق، و أطلقناها، اليوم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع”.

من جانبه، بارك معتصم النهار لزوجته هذه الخطوة، مؤكداً وجوده الدائم إلى جانبها، وأضاف: “فعلاً لا توجد كلمات تصف مدى سعادتي برؤيتها وهي تنجح”.

ولفت معتصم النهار في حديثه، إلى أنه يُعجب بكل إطلالات زوجته، ميشراً إلى أنه يشعر بالغيرة عليها، وأوضح: “أشعر بالخوف عليها، ويعجبني ذكاؤها بطريقتها في تقديم نفسها وجمالها”، وفق موقع “فوشيا”.

ورافقت، ساندرا والديها في هذا اليوم، وعبّرت عن فخرها بوالدتها، وقالت في لقاء مع “فوشيا”: أنا كتير بحب ماما وما تقدمه في مجال الأعمال جميل جداً، مشيرة إلى أنها تستعمل جميع منتجات والدتها، كاشفة أنها قررت إطلاق منتجات خاصة بها في المستقبل، على غرار والدتها.

كما وتحدثت لين برنجكجي عن اختيارها أن تكون هي الوجه الإعلاني لعلامتها التجارية، في سؤال لها عن اختيار زوجها ليكون وجهاً إعلانياً لها أيضاً، قائلة: هذا خبر ما زال حصرياً، وأكدت ذلك، كاشفة أنها تخطط لتقديم منتجات خاصة بالرجال.

“العيلة هي كل شي”

وفي لقاء مع منصة “إي تي بالعربي”، قالت برنجكجي حول سؤالها عن وقوف زوجها وعائلتها معها في هذا اليوم:”العيلة هي كل شي والله يخلي ويعطي عيلة لكل حدا متمني، متل ما الله رزقني بأحلى زوج وأحلى بنت”، مشيرة إلى أن زوجها هو كل شيء بالنسبة لها، معتبرة إياه سنداً حقيقياً لها، كما رد معتصم عليها بمشاعر الحب قائلاً:”هي ضوتلي كل حياتي حقيقة ومبسوط وسعيد بالمكان يلي هي فيه هلأ، بحسها عم تحقق حلم وكأنه أنا عم حقق هالحلم”.

وعن المشاكل التي مرّ بها مع زوجته لين وسبب انفصالهما منذ عامين ومن ثم العودة لبعضهما البعض، قال معتصم النهار:”العائلة رمز مقدس ومن بعدها بتنحل كل مشاكلنا، لما نحن بنتمسك أنه لو شو ما صار، نحن هالعائلة عدم المساس بها، وهيك بعتقد باللاوعي كل شخص بيعرف حدوده، وأكيد كل زوجين رح يمرقوا بالمشاكل وفي طلعات ونزلات وأكيد بدنا نروء ونعرف حجم المشاكل وما نعطي كل مشكلة أكبر من حجمها”.

ماذا قال عن مسلسل “لعبة حب”؟

وبالعودة إلى مقابلة معتصم النهار مع موقع “الفن”، وحول رأيه حول مسلسله الجديد “لعبة حب”، النسخة المعربة من المسلسل التركي “حب للإيجار”، فقال:” الحقيقة هو كان جهد كتير كبير وكنا مؤمنين فيه لأقصى حد وكان الحب على طول جامعنا، وكامل فريق العمل كان آمن أن النجاح مرافقنا… والنجاح والحالة الي عملها مسلسل لعبة حب كتير بيفرح، لأنها حالة استثنائية..”.

أما بخصوص مشهد القبلة بينه وبين الممثلة السورية، نور علي، فقال:”مشهد القبلة شكّل قلق بالنسبة ألي كبداية كونه مجتمعاتنا شرقية وعربية ولكن بعد ما اشتغلنا كم حلقة وحسيت أنه العمل رايح لمكان بريء ولطيف ولهيك اصرينا كلنا على هالبوسة تقدم بشكل بري حتى يتقبلها المجتمع، مع انو كان إلنا الحرية بالاختيار.. وفي حال كان هناك مشهد قبلة مبررة درامياً، فأكيد لا أنا ولا زوجتي لين عنا مشكلة فيه”.

أما عن نهاية مسلسل “لعبة حب”، فيما إذا ما كانت ستتوافق مع نهاية النسخة التركية “حب للإيجار” فقال إنه تم دمج الجزئين اللذين قدما في تركيا بجزء واحد وهو “لعبة حب”، مشيراً إلى أنه “عاملين شي ذكي لقدام والجمهور رح يشوفو، ونوعاً ما ملتزمين بشكل معين بالنهاية للقصة الأساسية للمسلسل”.

كما وردّ على منتقديه حول غنائه، فقال:” للأسف نعيش بعالم اليوم يقوده فكرة اللاوعي جمعي.. مثلاً اليوم أغلب الناقدين ما عنده رأي، يعني بشوف بوست وبيقرا أول 3 تعليقات وإذا بشوف ذم فهو كمان بذم.. وبالنهاية أنا بتقبل الملاحظات الحقيقية والنقد البناء لأنه بالملاحظات بنكبر”.

وعن المقارنة بينه وبين بطل “حب للإيجار”، باريش اردوش، فقال: “أكيد بده يصير مقارنات وباريش نجم كبير بتركيا وهي الانتقادات بالنهاية مع شخص ناجح وليس فاشل، وكل حدا قد شخصية المسلسل بطريقته.. ولكن لم أقلده والشركة المنتجة لم تطلب مننا تقليد شخصيات النسخة التركية من المسلسل وصدقاً لم أشاهد حب للإيجار، النسخة التركية”، بحسب موقع “الفن” الفني.

أما مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “مش مهم الاسم” من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، فهو مسلسل رومانسي كوميدي عصري مكون من 15 حلقة. وعلّق معتصم النهار قائلاً: “بدأت تصوير العمل منذ يومين، وشخصيتي اسمها (يزن) في المسلسل، وهو محرك الأحداث الكوميدية”، مختتماً أنه “متفائل وأتوقع أن يكون عملاً استثنائياً”.

ومسلسل “مش مهم الاسم” من إخراج ليال راجحة، ومن تأليف كلوديا مرشليان وورشة “الصبّاح للكتابة”. ويشاركه البطولة، الممثلة الأردنية أندريا طايع التي اشتهرت عبر منصة “نتفليكس” بمسلسل “مدرسة الروابي”، إلى جانب مجموعة من الممثلين مثل رولا بقسماتي وعلي خليل وأليكو داوود، وأنجو ريحان، ودوري سمراني، وليزا دبس، نيبال عرقجي وغيرهم.

يُذكر أنه يُعرض لمعتصم حالياً مسلسل “لعبة حب” النسخة المعربة من مسلسل “حب للإيجار” والذي يقدم  خلاله  شخصية (مالك) وهو شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالمياً.

ويشاركه في العمل كلٍّ من: نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، وغيرهم، ويُعرض على “MBC1″، “مصر MBC”، ومنصة “شاهد”. فيما تدور قصة العمل حول صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب تدعى (سما) وتقوم بدورها نور علي، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألواناً وجاذبية ضمن قالب كوميدي تشويقي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات