المعارضة تستهدف تجمعات القوات الروسية في ريف حماة.. وإصابة عدد من الجنود

المعارضة تستهدف تجمعات القوات الروسية في ريف حماة.. وإصابة عدد من الجنود

هاني خليفة – حماة

استهدفت فصائل المعارضة، مساء أمس، بعدد من قذائف الفوزليكا تجمعات القوات الروسية المتمركزة في محيط مدينة #محردة (الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف #حماة الشمالي)، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوفهم.

وقال الناشط الإعلامي أمجد أبو الوليد، في حديث لموقع الحل السوري، إن “عناصر من جيش العزة (التابع للجيش السوري الحر)، استهدفوا بعشرات القذائف من طراز فوزليكا تجمعات القوات الروسية، المتمركزة في قصر ابن معروف في محيط محردة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، حيث سمعت سيارات الإسعاف تسرع إلى مكان الاستهداف”.

وأضاف المصدر أن قوات النظام المتمركزة جنوب بلدة #اللطامنة، ردت على ذلك باستهدافها للبلدة بالرشاشات الثقيلة والمدفعية، ما أسفر عن دمار منزلين سكنيين على الأقل، دون تسجيل ضحايا في صفوف المدنيين.

وأوضح المصدر أن “جيش العزة يستهدف، للمرة الثانية خلال شهر، تجمعات للقوات الروسية في ريف حماة، حيث استهدف في وقت سابق تجمعاتهم في قرية معردس (ريف حماة الشمالي) وسقط عدد غير معروف من القتلى والجرحى آنذاك”.

في الأثناء؛ استهدف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مدينة كفرزيتا وقرية لحايا (الخاضعتين لسيطرة المعارضة في ريف حماة الشمالي)، واقتصرت أضرار القصف على المادية فقط، بحسب المصدر ذاته.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.