جوان علي – القامشلي

اندلعت اشتباكات اليوم، بين عناصر الأسايش (التابعين لـ #لإدارة_الذاتية)، وقوات النظام، في #القامشلي، إثر مهاجمة الأخيرة لسيارة تابعة للاسايش وقتلها 3 عناصر.

وأفاد مصدر من #الأسايش لموقع الحل السوري، أن قوات النظام هاجموا سيارة تابعة للأسايش عند دوار السبع بحرات وسط #المربع_الأمني، وقتلت ثلاثة عناصر منهم، ما أدى لاندلاع اشتباكات بين الطرفين في حي الوسطي، ونقاط أخرى من المربع الأمني.

وأضاف المصدر أن قوات الأسايش قامت على إثر الحادثة، بمهاجمة #سجن_قناة _لسويس شرقي المدينة، لافتاً لوقوع حوالي العشرة قتلى لـ #قوات_النظام، مقابل ثلاثة جرحى للاسايش، إضافة لمقتل مدني.

من جهته أكد سرخوش محمد ( من سكان حي قناة سويس)، أن الأسايش وبعد اندلاع الاشتباكات، حاصرت سجن قناة سويس (شرقي القامشلي) في محاولة لاقتحامه، مستخدمة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ، مشيراً أن الاشتباكات لاتزال مستمرة منذ الواحدة ظهراً حتى اللحظة.

بدوره قال نذيرعلي (صاحب محل وسط السوق)، إن “سوق المدينة أغلق بشكل كامل لدى اندلاع الاشتباكات بين الطرفين، كما أن قوات الأسايش قامت بمحاصرة المربع الأمني وحارة طي جنوبي المدينة، بعد تلقيها مؤازرة من قوات مكافحة الإرهاب (H.A.T)”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.