وافق #رئاسة_مجلس_الوزراء التابعة لحكومة النظام، على توصية “اللجنة الاقتصادية”، المتضمّنة التصديق على العقد رقم 531/خ توزيع 206، الموقّع بين “ #المؤسسة_العامة_لتوزيع_الكهرباء” و”شركة LS Network co .LTd” #الكورية، لتوريد 271 خلية 20 ك.ف GIS معزولة بـ #الغاز SF6.

 

وبحسب موقع “الاقتصادي” المحلي، اشترطت الموافقة الحكومية، الحصول على موافقة “لجنة أولويات تخصيص #القطع_الأجنبي” في رئاسة “مجلس الوزراء”، قبل المباشرة بالعقد المذكور، كما يجب أن يكون المشروع وارداً في الخطة، ومرصودة له الاعتمادات اللازمة في الموازنة.

وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد نحو 2.107 مليون #يورو، حيث جاءت هذه الموافقة، بناءً على ما انتهت إليه لجنة تدقيق العقود، وبعد الأخذ بملاحظاتها على العقد الواردة بمذكرتها.

وتقع مسؤولية دقة الكميات ومناسبة الأسعار والمواصفات والدراسة الفنية والمالية، على عاتق الجهة المتعاقدة، وتكون الحاجة الفعلية للمواد العقدية في ضوء معدّلات الاستهلاك السنوي لها.

وفيما يخص مسؤولية الكمية التي يجب توافرها بشكل دائم، في المستودعات الآمنة للشركات التابعة لـ”المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء” في ظل الظروف الراهنة، على عاتق الجهة المتعاقدة صاحبة المشروع.

يشار إلى أن “المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء” وقّعت عقداً مع شركة “أبهر كيبل” الإيرانية، لتوريد كابلات توتر منخفض ومتوسط “مقاطع مختلفة”، لصالح شبكة توزيع الكهرباء.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.