حمزة فراتي – دير الزور

استهدف تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، منتصف ليل أمس، بسيارة مفخخة، تجمعاً لقوات النظام عند حاجز البانوراما (المدخل الجنوبي لمدينة #دير_الزور).

 

وأفاد الناشط الإعلامي سامر الديري، موقع الحل السوري، بأن التنظيم “بدأ هجومه على عدة نقاط، أمس السبت، مستغلاً غياب الطيران بسبب هطول الأمطار، حيث استهدف، ظهر أمس السبت، تجمعاً لقوات النظام والمليشيات الموالية لها في قرية الجفرة، بعربة مفخخة، موقعاً عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما قامت قوات النظام بالرد على ذلك باستهداف مكان انطلاق الهجوم بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ، حيث سقط قتلى وجرحى في صفوف التنظيم”.

وأضاف المصدر أن “عناصر من التنظيم قاموا، منتصف ليل أمس، باستهداف تجمع لقوات النظام في حاجز #البانوراما بسيارة مفخخة نجم عنها مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، ليبلغ عدد القتلى في صفوف النظام والمليشيات الموالية له، مساء أمس، ما يقارب 24 عنصراً، عدا الجرحى، وذلك بحسب مصدر طبي من داخل المشفى العسكري”.

وفي سياق منفصل، أفاد المصدر أن تنظيم داعش أعدم رجلاً في مدينة #البوكمال بالريف الشرقي لدير الزور بتهمة ما أسماه “الزنى”.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على كامل ريف ديرالزور، وأجزاء كبيرة من المدينة، ويفرض حصاراً على ماتبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات #النظام السوري.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.