الصليب الأحمر يستكمل المساعدات إلى حي الوعر بحمص

الصليب الأحمر يستكمل المساعدات إلى حي الوعر بحمص
هاني خليفة – حمص:

دخلت، اليوم، قافلة #مساعدات_أممية برعاية #الصليب_الأحمر_الدولي و #الهلال_الأحمر_السوري، إلى #حي_الوعر الخاضع لسيطرة المعارضة في مدينة #حمص.

وأوضح الناشط الإعلامي فاروق المصطفى في حديث لموقع #الحل_السوري، أن “القافلة تضم 26 شاحنة تحوي على 15 ألف سلة غذائية و7500 سلة معلبات، إضافة إلى 2225 كرتونة شمع، ومواد طبية وحقائب ديارة لحديثي الولادة، وكراسي للعجزة ولقاحات للأطفال”.

وأضاف المصدر أن “المساعدات تم تفريغها في نقطة الهلال في الحي، حيث من المتوقع توزيع المساعدات كاملة إلى الأهالي خلال اليومين القادمين، نظرا لحاجة الناس الماسة لها”.

وأكد المصدر أن “فرحة انتشرت بين أهالي الحي بعد دخول مساعدات لهم بعد تشديد #قوات_النظام وعناصر #حزب_الله_اللبناني الحصار على الوعر، بعد رفضهم لتخطي بند المطالبة بالمعتقلين من أبناء الحي ومعرفة مصيرهم ضمن الاتفاقية الأممية بين لجنة مصالحة من الحي وقوات النظام برعاية أممية من #الأمم_المتحدة”.

يذكر أن الصليب الأحمر الدولي والهلال الأحمر السوري أدخلا 21 شاحنة إلى الحي يوم الجمعة الفائت تحوي على 15 ألف كيس طحين وزن 15 كغ كل كيس، ومواد تنظيف ومواد هندسية لمراكز الإيواء، إضافة إلى كمية قليلة من زبدة الفستق للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، كما احتوت القافلة على مواد طبية إلى مشفى البر حصراً في الحي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.