بغداد 36°C
دمشق 31°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
حمص: جريحان بقصف روسي على قرى بالريف الشرقي.. واشتباكات قرب تدمر - الحل نت


هاني خليفة – حمص

جرح طفلان، ظهر اليوم، جراء استهداف الطيران الحربي الروسي بالقنابل العنقودية منطقة #قصر_الحير الشرقي و#القليع الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية #داعش بريف مدينة السخنة في ريف #حمص الشرقي، كما أسفر القصف عن أضرار مادية بالممتلكات.

وفي السياق، اندلعت اشتباكات بين قوات النظام والتنظيم في منطقة #هبرة قرب مدينة #تدمر الخاضعة لسيطرة النظام بريف حمص الشرقي، في محاولة من التنظيم التقدم باتجاه تدمر، ما أدى إلى سقوط عدد غير معروف من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، تزامناً مع قصف للطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام على مواقع داعش في المنطقة.

إلى ذلك، استهدفت فصائل المعارضة، تجمعات قوات النظام والميليشيات المساندة لها، بقذائف مدافع جهنم محلية الصنع، في قرية #المشرفة الموالية للنظام بريف حمص الشمالي، ما أدى إلى سقوط قتلى أو جرحى، حيث سمعت أصوات سيارات الإسعاف تسرع إلى مكان الاستهداف.

يذكر أن قوات النظام والطيران الروسي صعدا من قصفهما لمناطق ريف حمص الخاضعة لسيطرة المعارضة والتنظيم بشكل عام، بعد إخفاقهما في السيطرة على قريتي #حربنفسة و #الزارة بريف حماة الجنوبي والمحاذيتين لريف حمص الشمالي، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

 


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية