حمزة فراتي – دير الزور

قُتل ستة عناصر من مليشيات #الأمن_العسكري (التابعة لقوات النظام)، مساء أمس، أثناء الاشتباك مع عناصر التنظيم بحي الرشدية في #دير_الزور.

 

وقال أبو محمد (أحد سكان الأحياء المحاصرة)، في حديث لموقع الحل السوري، إن “اشتباكات عنيفة دارت، مساء أمس، بين عناصر التنظيم وقوات النظام والمليشيات الموالية له، بأطراف حي الرشدية، إثر محاولة الأخير التسلل لداخل الحي، ما أسفر عن مقتل 6 عناصر من مليشيا الأمن العسكري، ضمنهم ضابط برتبه نقيب، إضافة إلى جرح آخرين تم نقلهم إلى المشفى العسكري”.

من جهة أخرى، درات اشتباكات عنيفة بالقرب من قرية الجفرة (المحاذية للمطار العسكري) بين قوات النظام وعناصر التنظيم، إثر محاولة التنظيم التقدم والسيطرة على نقاط جديدة، تزامناً مع قصف مكثف للطيران الحربي على نقاط الاشتباك، أدى لوقوع قتلى في صفوف التنظيم.

وفي سياق منفصل، قام تنظيم داعش، ليل أمس، بمداهمة عدة منازل في مدينة #الميادين، بريف دير الزور الشرقي، واعتقال أصحابها، “لعدم إزالتهم جهاز الاستقبال الفضائي (الستلايت)، حيث سيتم سجنهم وتغريمهم بسبب ذلك”.

الجدير بالذكر أن التنظيم يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثاني على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.