بغداد 29°C
دمشق 20°C
السبت 8 مايو 2021
وزارة دفاع النظام تطلق خدمة انترنت "إباء" خاصة بعناصرها وعائلاتهم - الحل نت

وزارة دفاع النظام تطلق خدمة انترنت “إباء” خاصة بعناصرها وعائلاتهم


أعلنت #وزارة_الدفاع  التابعة للنظام عن إطلاق مزود خدمة للانترنت، يكون خاص بالمؤسسة العسكرية حمل اسم “إباء” وذلك لتقديم خدماته لعائلات وعناصر جيش النظام وما أسمتهم  “ذوي الشهداء” بأعلى قيم الجودة، بحسب ماورد.

 

وقام وزير الدفاع فهد جاسم الفريج أمس الاثنين بافتتاح المزود، حيث قال إن الخدمة الجديدة “قام بتركيبها والإشراف عليها مهندسون من وزارة الدفاع”.

وأوضح أن “استخدام مزود الخدمة سيكون أكثر أماناً عبر تقديم خدمات الاتصالات بحزم البيانات المتطورة بسرعات مختلفة تصل إلى 24 ميغابايت وتلبية احتياجات الاتصال بالشبكة لأكثر من مليون شخص في طاقته القصوى”.

وفي السياق قال مدير #مزود_خدمة_الانترنت هاني إبراهيم : “إن الخدمات التي يقدمها المزود هي خدمة النفاذ إلى الشبكة الدولية من خلال بوابات الخدمة العريضة (آ دي إس إل) وخدمة الانترنت (ليز لاين) من خلال الدارات المهجرة واستضافة المواقع الالكترونية والاستضافة المكانية للمخدمات إضافة إلى تقديم المخدمات الافتراضية”.

وأشار ابراهيم إلى أن “مزود خدمة الانترنت (#إباء) يستطيع تخديم 32 ألف مشترك كمرحلة أولى ويمكن بالسعة القصوى أن يقوم بتخديم مليون مشترك”.

ولفت إلى أنه “سيغطي المخدم جميع المحافظات عن طريق المراكز الفرعية في كل محافظة بالجودة ودقة الأداء نفسهما وسيتواصل مع المشتركين شبكة من عملاء خدمة الزبائن المدربين”.


التعليقات