هاني خليفة – حماة:

اشتكى أهالي مدينة #السقيلبية الخاضعة لسيطرة النظام بريف #حماه، مؤخرا، من أزمة #الوقود في المدينة والانتظار أمام محطات الوقود لساعات طويلة من اجل الحصول عليه، ما أثار الغضب لدى معظم سكانها.

 

وأوضح أحد سكان المدينة، فضل عد م كشف هويته في حديث لموقع #الحل_السوري أن “طوابير من السيارات تقف أمام #محطات_الوقود لساعات في انتظار دورها، بسبب إعلان أصحابها عن خلوها من كافة أنواع الوقود، ما أجبر بعض الأهالي للجوء إلى #السوق_السوداء في المدينة والتي تبيع المحروقات بأسعار مرتفعة تصل لـ 500 #ليرة_سورية للتر الواحد أي ما يعادل #دولار واحد”.

وأكد المصدر “وجود 9 كازيات في السقيلبية ومن غير المعقول أن تنفذ كميات المحروقات منها على الإطلاق خاصة وأن المدينة خاضعة لسيطرة النظام وتحوي على عدّة مراكز أمنية”

واتهم أصحابها بـ (الاستغلال) وعدم إعطائهم الأهالي حقوقهم من المحروقات، مناشدا الجهات المختصة بضبط التسيب الذي يحصل في المدينة وعدم النظر إلى المحسوبيات، ومحذرا من تفاقم الأزمة.

يذكر أن مدينة السقيلبية  خاضعة لسيطرة قوات النظام منذ بدء الاحتجاجات في سوريا، ونزح إليها العديد من عائلات المناطق التي تشهد قصفا واشتباكات في ريف حماة، وقليلا ما تعاني من المشاكل الخدمية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.