أصدرت #المؤسسة_العامة_الاستهلاكية قسائم شرائية مسبقة الدفع من فئتين بقيمة 5000 و10000 #ليرة سورية للمتبرعين الراغبين بشرائها من المؤسسة أو فروعها بالمحافظات بهدف توزيعها على المستحقين وتمكين حامل القسيمة من شراء المواد المطلوبة له من جميع منافذ المؤسسة.

 

في السياق، أوضح  المدير العام للمؤسسة عمار محمد أن “إصدار هذه القسائم يهدف للمساهمة مع نشاط أصحاب الفعاليات والجمعيات الأهلية والخيرية التي تقوم بتوزيع #سلات_غذائية أو مدرسية على المحتاجين وتوفير تكلفة التغليف والنقل واستفادة المستحقين من كامل المبلغ المخصص بالقسيمة واختيار الأصناف المطلوبة لهم”.

ولفت إلى أنه “يمكن للجهة المتبرعة مراقبة العمل ومتابعة عملية صرف القسائم وعند التصفية يتم تنظيم جداول من فروع المؤسسة بأرقام القسائم وأسماء المستفيدين مع مفصل هوياتهم الشخصية وتواقيعهم بالاستلام وتسلم للجهة المتبرعة”.

وكانت جمعية المستهلك أشارت في وقت سابق إلى أن #وزارة_الشؤون_الاجتماعية تعمل على إعداد #سلة_غذائية رمضانية ستكون أسعارها معقولة بالنسبة لجميع المواطنين، بالتعاون مع الوزارات المعنية.

ودعت جمعية حماية المستهلك بـ #دمشق وريفها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، إلى دراسة إمكانية توزيع سلة غذائية عبر منافذ البيع التابعة لها بسعر يناسب ذوى الدخل المحدود، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.