دير الزور: وفاة طفلة عمرها 5 أعوام بنوبة قلبية نتيجة الخوف من صوت الطيران الحربي

دير الزور: وفاة طفلة عمرها 5 أعوام بنوبة قلبية نتيجة الخوف من صوت الطيران الحربي

حمزة فراتي –موقع الحل

توفيت طفلة، مساء أمس، في مدينة #الميادين بريف #دير_الزور الشرقي ، بنوبة قلبية نتيجة الخوف الشديد من صوت الطيران الحربي الذي لايفارق سماء المدينة على مدار الساعة.

وقال سعد الحمد (من سكان مدينة الميادين) لموقع الحل، إن “طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات توفيت، مساء أمس، وذلك بنوبة قلبية نتيجة الخوف الزائد من صوت الطيران الحربي، الذي لم يفارق سماء المنطقة طوال الوقت، لتكون الحالة الثانية خلال الشهر الفائت في المدينة نفسها، فقد توفي طفل بعمر 8 سنوات نتيجة فتح الطيران الحربي لجدار الصوت، ما تسبب بوفاته لتوقف عضلة قلبه بشكل مفاجئ نتيجة الخوف الزائد”.

وأضاف المصدر أن طيران النظام الحربي “استهدف منطقة المزارع ببادية مدينة الميادين، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات في صفوف العاملين المتواجدين في المنطقة، إضافة لأضرار مادية”.

وفي سياق منفصل، قُتل عنصران من التنظيم جراء استهداف سيارتهم التي كانوا يستقلونها بغارة جوية من قبل طيران #التحالف_الدولي، بين مدينة #القورية و #العشارة شرقي دير الزور وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في سماء المنطقة.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثالث على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.