مقتل فتاة على شرفة منزلها في درعا برصاص طائش لجنود النظام “الفرحين بمغادرة المدينة”

مقتل فتاة على شرفة منزلها في درعا برصاص طائش لجنود النظام “الفرحين بمغادرة المدينة”

محمد عمر – درعا

قُتلت، أمس، فتاة بإطلاق رصاص عشوائي من قبل قوات النظام داخل الأحياء الخاضعة لسيطرة النظام في مدينة #درعا.

وقال أحمد العبد الله (أحد شهود العيان من مدينة درعا)، لموقع الحل، إن “فتاة تدعى هبه فواز الكميتي، قُتلت يوم أمس، بينما كانت متواجدة على شرفة منزلها في حي الكاشف (الخاضع لسيطرة النظام)، جراء اصابتها برصاص عشوائي من قبل قوات النظام السوري”.

وأُصيبت الفتاة بجروح بليغة بالرأس نُقلت على أثرها لمشفى الشرق في المدينة لتلقي العلاج، إلا أنها فارقت الحياة بعد ساعات من الإصابة.

وأوضح المصدر أن قرابة 20 دبابة وعربة مدرعة بالإضافة لعدد من السيارات العسكرية تجمعت يوم أمس في حي الكاشف، حيث عمد جنود النظام السوري لإطلاق رصاص كثيف وعشوائي على منازل المدنيين، وذلك “فرحاً وابتهاجاً لمغادرتهم مدينة درعا”، بحسب قوله.

يُشار إلى أن قوات النظام السوري سحبت يوم أمس قرابة 20 دبابة وعربة مدرعة وعدداً من السيارات العسكرية من مدينة درعا باتجاه مدينة #الصنمين بريف درعا الشمالي والعاصمة #دمشق. ويأتي هذا الانسحاب في إطار الاتفاق الأمريكي الروسي الأردني الذي تم توقيعه في العاصمة الأردنية عمان، ونص الاتفاق على وقف كامل لإطلاق النار في المنطقة الجنوبية من سوريا (#درعا – #القنيطرة – #السويداء) حيث دخل الاتفاق حيّز التنفيذ في التاسع من الشهر الحالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.