بغداد 32°C
دمشق 22°C
الخميس 17 يونيو 2021
المعارضة تعلن مقتل 25 عنصراً من الفرقة الرابعة بكمينين في ريف دمشق - الحل نت

المعارضة تعلن مقتل 25 عنصراً من الفرقة الرابعة بكمينين في ريف دمشق


ورد مارديني – ريف دمشق

أعلنت المعارضة مقتل أكثر من 25 عنصراً من الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام، بكمينين نفذهما مقاتلو فيلق الرحمن، خلال 12 ساعة على جبهة عين ترما، بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأفاد الناطق الرسمي لـ #فيلق_الرحمن (#وائل_علوان)، موقع الحل بأن “اشتباكات عنيفة اندلعت ليلة أمس الثلاثاء بين مقاتلي فيلق الرحمن وقوات الفرقة الرابعة التابعة للنظام، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في جبهة عين ترما، أسفرت عن مقتل مجموعة كاملة من عناصر الفرقة الرابعة بالكمين العاشر لفيلق الرحمن، عقب تجمع الأول لاقتحام نقاط الأخير’’.

وأردف علوان أن ‘‘أكثر من 25 عنصراً من الفرقة الرابعة التابعة للنظام، قتلوا صباح اليوم بالكمين الحادي عشر الذي نفذته كتيبة الهندسة التابعة لفيلق الرحمن على جبهة عين ترما بريف دمشق’’.

وكان فصيل فيلق الرحمن قد أعلن في بيان له في الثامن عشر من شهر آب الفائت، عن توقيع اتفاقية وقف لإطلاق النار في الغوطة الشرقية وحي جوبر بدمشق، مع ممثلي الجانب الروسي، تشمل “فكَّ الحصارِ عن الغوطة الشَّرقية مع الحفاظِ على مستحقات العملية السياسية”، ولم ينفذ النظام أي بند من الاتفاق حتى اللحظة، وفق مصادر معارضة.

وتشهد عين ترما اشتباكات عنيفة ومستمرة تدور بين مقاتلي فيلق الرحمن وقوات النظام، منذ ثلاثة أشهر، في محاولة من النظام التقدم والسيطرة على نقاط جديدة بالمنطقة.

 


التعليقات