دير الزور: شجار بين عناصر داعش ينتهي بمقتل 4 منهم.. وقسد تتقدم نحو الريف الشرقي

دير الزور: شجار بين عناصر داعش ينتهي بمقتل 4 منهم.. وقسد تتقدم نحو الريف الشرقي

حمزة فراتي – ديرالزور

حدث شجار، مساء أمس، بين عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، في مدينة #البوكمال بريف #دير_الزور الشرقي، انتهى بقتل أربعة عناصر منهم.

وقال فيصل السيد (من مدينة البوكمال) لموقع الحل، إن “شجاراً حاد، حصل مساء أمس، في ديوان العشائر بمدينة البوكمال، بين أبو هند الفلوجي (عراقي)، ويشغل منصب أمير عسكري في التنظيم، وبين أبو خالد الحمصي الأنصاري(سوري)، ويشغل منصب إداري في المدينة، على خلفية توزيع منازل قد استولى عليها مؤخراً ديوان العقارات، على العناصر العراقيين والأنصار من أبناء المنطقة”.

المصدر أضاف أن الشجار “انتهي بقيام المدعو أبو هند الفلوجي، بإطلاق نار على أربعة من عناصر أبي خالد الحمصي، ما أدى لمقتلهم على الفور، حيث قامت دوريات تابعة للشرطة الإسلامية والحسبة بتطويق المكان على الفور، واعتقال الأول”.

من جهة أخرى، قام التنظيم بتعيين المدعو “أبو الزبير التونسي” خلفاً لـ “أبو طلحة الجزراوي” السعودي الجنسية، “أميراً عسكرياً” على مدينة #الميادين.

وفي سياق مختلف، سيطرت قوات سوريا الديمقراطية #قسد، على بلدتي سعد و الطاهات وشركة المياه والحبوب والأعلاف، تحت غطاء جوي مكثف من قبل طيران #التحالف_الدولي، وتبعد جميعها عن مركز ناحية الصور 2 كم، بحسب المصدر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.