“رداً على قصف أحيائها وسقوط ضحايا”: المعارضة تقصف مواقع النظام بدرعا موقعة إصابات من عناصره

“رداً على قصف أحيائها وسقوط ضحايا”: المعارضة تقصف مواقع النظام بدرعا موقعة إصابات من عناصره

محمد عمر – درعا – ميداني

قصفت غرفة عمليات #البنيان_المرصوص المعارضة، مساء الأمس، مواقع لقوات النظام بمدينة #درعا، وذلك رداّ على قصف النظام أحياء المعارضة بالمدينة.

وقال الناشط الإعلامي أحمد موسى لموقع الحل، أن البنيان المرصوص “قصفت بالمدفعية الثقيلة وبقذائف الهاون، المجمع الحكومي وفرع الأمن العسكري وفرع الحزب بمدينة درعا، وحققت إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام، حيث سمعت سيارات الإسعاف وهي تنقل القتلى والمصابين للمشفى الوطني في المدينة”.

وأوضح المصدر أن هذا القصف من قبل البنيان المرصوص “يأتي رداً على قصف قوات النظام يوم أمس، أحياء درعا البلد بعشرات قذائف الهاون، ما أسفر عن مقتل شاب وإصابة 15 شخص بجروح بينهم سبعة عناصر من الدفاع المدني السوري”. مشيراً إن “قوات النظام تعمدت استهداف فرق الدفاع المدني وهي تقوم بإطفاء الحرائق الناجمة عن القصف”.

يُشار إلى أن قوات النظام صعدت خلال الأيام الماضية من قصفها لأحياء المعارضة بمدينة درعا، التي تشهد اتفاقاً أمريكياً روسياً بوقف إطلاق النار، تم توقيعه في العاصمة الأردنية عمان بالتاسع من شهر تموز الماضي، ونص الاتفاق على وقف شامل لإطلاق النار في المنطقة الجنوبية من سوريا (#درعا – #القنيطرة#السويداء).

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية