مالية النظام تحجز على أموال موظفين في “السورية للاتصالات” بينهم مدير عام الشركة

مالية النظام تحجز على أموال موظفين في “السورية للاتصالات” بينهم مدير عام الشركة

أصدرت وزارة المالية التابعة لحكومة النظام، قراراً  يتضمن الحجز الاحتياطي على #الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لموظفين في “الشركة السورية للاتصالات من بينهم مدير عام الشركة”، بحسب ما نقلت صحيفة تشرين التابعة للنظام.

وطال الحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لمدير عام الشركة، ومعاون #المدير العام، ومدير الشؤون القانونية، ومدير الإدارة التجارية، ومدير المشتريات والأصول الثابتة، ورئيس قسم إدارة الموردين، ورئيس دائرة #المصادر الاستراتيجية، ومدير التشغيل في الشركة.

ولم يوضح قرار مالية النظام أسباب الحجز الاحتياطي على #الأموال، ولكن وبحسب القرار الذي حمل الرقم /2053/ طلب في المادة الثانية منه نشره وإبلاغ من يلزم لتنفيذه.

وتحولت مؤسسة النظام من “المؤسسة #السورية للاتصالات” إلى “الشركة السورية للاتصالات” في عام 2012، وأصبح لها مجلس إدارة واسع الصلاحيات يرأسه المدير العام السابق للمؤسسة (ناظم بحصاص).

يشار إلى أن قيمة #الخسائر التي لحقت بقطاع الاتصالات نتيجة الحرب في سوريا وصلت إلى 24 مليار ليرة باستثناء مناطق إدلب والرقة ودير الزور، حيث لم يتم حصر #الخسائر، وفق ما أعلنه مدير الإدارة الفنية في الشركة إياد الخطيب نهاية العام الماضي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.