باريس سان جرمان يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره..وروما يتغلب على مضيفه بورتو لأول مرة

باريس سان جرمان يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره..وروما يتغلب على مضيفه بورتو لأول مرة

حقق باريس سان جرمان الفرنسي فوزاً ثميناً، على مانشستر يونايتد الإنكليزي في عقر داره، وتغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد،مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، ليكبده الخسارة الأولى في عهد مدربه المؤقت النروجي أولي غونار سولسكاير.
وهذه هي المباراة الأولى في المسابقات القارية التي تجمع الفريقين، حيث حقق سان جرمان أفضلية كبيرة، قبل مباراة الإياب على ملعبه في السادس من آذار/مارس المقبل.
وسجل هدفي الفوز لسان جرمان كل من بريسنل كيمبيمبي وكيليان مبابي في الدقيقتين (53 – 60) في شوط  المباراة الثاني، أهمية مضاعفة لسان جرمان، اذ تحقق في غياب نجمي الهجوم البرازيلي نيمار والأورغوياني إدينسون كافاني، والظهير البلجيكي توما مونييه.
وفي مباراة أخرى من نفس الدور قاد لاعب الوسط المهاجم الواعد نيكولا تسانيولو فريقه روما الإيطالي لفك عقدة ضيفه بورتو البرتغالي بالفوز عليه 2-1 الثلاثاء في ذهاب الدور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
سجل تسانيولو الهدفين في الدقيقتين (70 – 76)، مانحا روما فوزه الأول على الفريق البرتغالي في 5 لقاءات جمعت الطرفين في المسابقة القارية، كما سجل الإسباني أدريان لوبيز هدف بورتو الوحيد في الدقيقة (79).


تحرير: سيرالدين يوسف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.