رصد ـ الحل العراق

في مداهمة ليلية للقوات الأمنية على حي #البتاوين في #بغداد، أمس الخميس، أسفرت بالقبض على أكثر من 250 متهماً بقضايا مختلفة، ويشهد الحي الذي يُعرف بجمع #المتعاطين ضمن محال ومنازل، إضافةً إلى المتاجرين بالأعضاء البشرية.

مواقع اخبارية محلية وتقارير متلفزة، ذكرت أن “القوات العسكرية نفذت #حملة_أمنية ليلية، في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد وانتهت بالقبض على أكثر من 250 متهماً بقضايا مختلفة بينها تعاطي وتجارة #المخدرات”.

ولفتت إلى أن “الحملة قادها قائد عمليات بغداد والناطق باسم #الداخلية اللواء سعد معن وباشتراك #النجدة والإتحادية وسوات”، مبينة أن “هدف الحملة هو تفتيش المنطقة البتاوين، بعد ورود معلومات تفيد بوجود ملاذات آمنة للجريمة وبعض #الظواهر الشاذة”.

ولعل حي البتاوين من أبرز مناطق بغداد التي يغيب عنها #القانون، ويُمثل ملاذاً لغالبية المطلوبين للقضاء العراقي، فضلاً عن اتخاذها معسكرات لعصابات #الخطف والتسليب، وبيع المخدرات والمتاجرة بالأعضاء البشرية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد وتحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.