“روسيا اليوم” تصف موظفة تعرضت للتحرش بالـ “محظوظة”

“روسيا اليوم” تصف موظفة تعرضت للتحرش بالـ “محظوظة”

رصد (الحل) – نشرت وكالة “روسيا اليوم” مؤخراً، خبراً ، مفاده أن موظفة أربعينية كانت “محظوظة كفاية ليتحرش بها مديرها الملياردير وتحصل على حكم بمبلغ مالي كبير كتعويض”.

وجاء في خبر “روسيا اليوم” مايلي: “اغتنت موظفة في الأربعين من عمرها من تحرش ملياردير بها، فحصلت منه على 11 مليون دولار كتعويض مادي عن تعرضها للتحرش وفق

ما أوصت به هيئة محلفين في كاليفورنيا… ويبدو أن حظ هذه الموظفة كان طيبا معها، إذ أن الرجل الذي تحرش بها هو صاحب العمل نفسه الملياردير ألكي ديفيد، الشريك المساهم بشركة كوكا كولا اليونانية”.

يفترض محتوى الخبر أن الحصول على مبلغ مالي كبير هو “مكسب” مهما كان ثمنه، متجاهلاً الجرم الذي أقدم عليه المتحرش ليعافب بدفع تعويض كهذا لضحيته، وضارباً بعرض الحائط مدى الأذى النفسي والمادي الذي لابد أن لحق بالموظفة، إذ بسبب تعرضها للتحرش اضطرت هذه السيدة لترك وظيفتها.

بدورها لم تتلق صحيفة “الحدود” الساخرة بحياد حيث تناولت الخبر بسخرية على صفحتها، قائلة: “نظراً لتعيينهم مُحرِّر أخبار حسود، نُرشح روسيا اليوم لجائزة الحدود الخاصة، ونأمل من المُحرِّر الصبر والثبات لعلَّ الله يرأف بحاله ويتحرَّش به ملياردير كالفتاة التي يتحدث عنها الخبر”.

تحرير: رجا سليم

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.