رصد (الحل) – ردّ الناطق باسم جيش إسرائيل، أفيخاي أدرعي، على ما قالته #زينب_نصرالله ابنة أمين عام حزب الله اللبناني في مقابلة لها، قائلاً: «لقد كشفتي المستور عن والدك».

وجاء الرد عبر منشور له على صفحته الشخصية الـ«فيس بوك» مشيراً أنها «تكشف المستور عن والدها بكلمات لم تقلها وتعترف بالحقيقة، كيف غيرت خطيئة والدها الكبيرة في 2006 حياتها رأسًا على عقب…».

وأضاف «أدرعي» في منشوره: «هو يعيش في سجن نعم! هو يعيش في #السرداب نعم! وإن استخدمت كلمات مناقضة للواقع، لكنه الواقع ولا أحد يمكن تفنيده».

ووصف الناطق باسم جيش إسرائيل والد زينب بالإرهابي: «هذا هو مصير كل إرهابيّ، لا يمكن أن تدعه العدالة الإلهية يهنأ بعيشه، وهو الذي قضى على ويريد أن يقضي على حياة الآلاف…».

وتابع في منشوره «حين يتحدث نصرالله بكل ثقة وبلغة التهديد والوعيد فلم يجروا على التنقل للقاء أفراد عائلته بكل حرية… علاوة على ذلك لقد خاطر #بلبنان بأكملها وبجميع اللبنانيين».

وأوضح الناطق «يبدو بأن الأزمة داخل #حزب_الله لا تقتصر على المال، وإنما باتت تهدد بيئة التنظيم المعنوية ما دفع قادته لاستخدام زينب كلعبة علاقات عامة…».

وأنهى «أدرعي» تحليله لحديث زينب بالقول: «لربما تفسيرك يا زينب لشغل والدك ليس دقيقًا… يا زينب، من يمنع سريان الحياة الطبيعية والاعتيادية عندك وعند جميع اللّبنانيين، هو أبوكِ».

يُشار إلى أن وسائل إعلام محلية لبنانية تناقلت المقابلة التي أجراها موقع «العهد» مع زينت، إذ قالت ضمن حديثها: «أكيد أنه (حسن نصرالله) لا يعيش تحت الأرض، وهو ليس في #سجن. كل ما هو بحاجة إليه متوفر لديه. وحياته طبيعية بكل جوانبها باستثناء ما يتعلق بحركة تنقلاته ولقاءاته التي تخضع للإجراءات الأمنية، يمكن أن يتوفر لوالدي وبحكم موقعه أن يعيش برفاهية أكبر لكنه يحب التواضع والحياة الطبيعية جدا. الذين يسعون وراء حياة الرفاهية لديهم توجهات مختلفة».

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.