يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 35°C
دمشق 25°C
الإثنين 14 يونيو 2021
بعد تغريمها قائد القوات البرية العراقية.. شرطة أربيل تعتبر تظليل السيارات «جريمة» - الحل نت

بعد تغريمها قائد القوات البرية العراقية.. شرطة أربيل تعتبر تظليل السيارات «جريمة»


رصد- الحل العراق

أكدت #مديرية_مرور محافظة #أربيل، اليوم الاثنين، 5 آب 2019، أنها تعتبر #تظليل السيارات #جريمة يحاسب عليها #القانون، مبينةً أن ما حدث مع #قائد #القوات_البرية العراقية، #جمعة_عناد، غير مقصود.

وقال المتحدث باسم المديرية فاضل حاجي: إن «المديرية لديها إحصائية سنوية بعدد المسؤولين والقيادات الحزبية الذين يتم تغريمهم بسبب مخالفتهم للقوانين المرورية»، لافتاً إلى أن « #حكومة_كردستان تتعامل مع الجميع كونهم مواطنين لا مسؤولين وقوانينها تسري على الجميع».

وأضاف أن «الاستثناءات التي تمنحها وزارة #الداخلية في الاقليم بشأن تظليل السيارات تكون عبر معاملة رسمية يتم الترويج اليها بطرق رسمية»، مشيراً إلى أن «ما حدث مع قائد القوة البرية العراقية غير مقصود ولا يستهدف شخصه أبداً كما روج لها البعض».

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو لشرطة مرور محافظة أربيل، وهي تفرض غرامة على قائد القوات البرية العراقية #الفريق_الركن جمعة عناد.

ويحاول عناد في مقطع الفيديو، اقناع رجال المرور، بعدم فرض غرامة عليه، بسبب تظليل سيارته رغم اتصاله بعدد من المسؤولين في إقليم كردستان، لكن رجل المرور أصروا على فرض الغرامة.

تحرير- سيرالدين يوسف


التعليقات