أثار تسجيلاً مصوّراً للاعب الويلزي ونجم فريق ريال مدريد “غاريث بيل” سخطاً واسعاً، بين جمهور كرة القدم، وذلك بعد رفض الويلزي الاستجابة لطلب طفل من جماهير “الملكي” كان يرغب في أخذ توقيعه والحديث معه.

وتداولت جماهير ريال مدريد تسجيلاً مصوّراً نشرته صحيفة ماركا الإسبانيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه جناح “المرينغي” داخل مطار مدريد، أثناء عودته من لندن، حيث رفض اللاعب التوقف رغم طلب والدة الطفل، التي كانت تلحق به قائلة: “رجاء، طفلي يحبك”.

ولاقى التسجيل انتقادات لاذعة من قبل جماهير كرة القدم، حيث انهالت التعليقات السلبيّة على اللاعب الويلزي، فيما اتهمته الجماهير بالعلوة والتكبّر، لا سيما وأن الحادثة متعلقة بطفل رغب بالحديث مع لاعبه المفضل.

وتشهد علاقة “غاريث بيل” مع زملائه في القلعة المدريديّة توتراً منذ فترة، ولم يشارك بيل مع فريقه في مواجهة ليغانيس، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت لمصلحة ريال مدريد بخماسية نظيفة، بسبب بعض الآلام شعر بها في مباراة ويلز وكرواتيا، ولكن النادي الأبيض لم ينشر أي تقرير طبي عن حالة صاحب القميص رقم 11.

كما تغيب الويلزي عن مباراة ريال مايوركا 1-0، في الوقت الذي تؤكد فيه بعض التقارير الصحافية رغبة اللاعب في مغادرة النادي وخوض تجربة جديدة بعيدا عن إسبانيا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.