أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الإثنين، عن تأجيل التصفيات الآسيوية المقرر إجرائها في شهري مارس ويونيو، المقامة ضمن التصفيات لكأس العالم في 2022، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.



وقال #الفيفا في بيان نشره عبر حسابه الرسمي: «بعد التشاور، وافق (الفيفا) والاتحاد الآسيوي لـ #كرة_القدم على تأجيل المباريات القادمة المقررة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022».

في السياق، أطلقت #إيران سراح نحو 70 ألف سجين، بسبب تفشي فايرس #كورونا. ويأتي ذلك مع ارتفاع عدد الوفيات في البلاد إلى 237  حالة والإصابات إلى 7161 إصابة، حسب وزارة الصحة الإيرانية.


وأعلنت السلطات الروسية، اليوم الاثنين، عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في العاصمة #موسكو، ما يرفع إجمالي عدد الإصابات بالمرض إلى 20 حالة في البلاد.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية عن خلية الأزمات الخاصة بمواجهة كورونا: إن «المصابين الثلاثة، مواطنون روس زاروا إيطاليا خلال الأسبوعين الأخيرين».

ومع ازيداد القلق العالمي من تفشي الفيروس الخطير، أعلنت #قطر تعليق الدراسة في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة لجميع الطلاب، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء وحتى اشعار آخر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة