ضبطت مديرية #التجارة الداخلية، في #الحكومة السورية، سيارة تحمل 500 كيلوغرام، من لحوم #سمك_القرش الفاسدة.

وذكرت المديرية في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك، أن عناصرها أوقفوا سيارة غير مبردة على اوتوستراد دمشق جسر بغداد، بداخلها 500 كيلوغرام، من لحم سمك القرش، غير صالح للاستهلاك البشري.

وقال مدير التجارة، في ريف دمشق “عمران سلاخو” أن «إتلاف كامل الكمية المخالفة وحجز السيارة، وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء المختص».

وأعلنت مديرية التجارة الداخلية في حماه، أمس الإثنين، أنه ضبطت مستودعين كبيرين متلاصقين يضمان حوالي 25 طناً من التين المجفف المصاب حشريا تعبث به الديدان والحشرات والقوارض مع رائحة كريهة.

https://www.facebook.com/mitcpsy/posts/2701604713487011?__cft__[0]=AZXj4Bzfl-i49HMQUE1ybbzE4QxY-APJRIRgQ2B5PSenbRgoN2T5mDrv_MEtidgptwFi0twJIAgRMVaRv2oX0-mVwSfV5Qe_aitTzHrm3m75v1Rc4oIku8Kti9Y3IrXsvzhZNxNK2etRWNXUA_rt_5WQ&__tn__=%2CO%2CP-R

كما تم، في وقت سابق من تشرين الأول الحالي، ضبط 3.5 أطنان من الأسماك الفاسدة في دير الزور شرقي #سوريا.

وتعلن وزارة التجارة الداخلية بشكل شبه يومي، عن ضبط ورشات ومعامل في مختلف #المناطق السورية، تستخدم أساليب غش، ومواد فاسدة ومنتهية الصلاحية، لتصنيع مواد غذائية.

ويعاني معظم السوريين، من تدني مستوى المعيشة، وضعف القوة #الشرائية، إذ أن نحو 90% منهم تحت خط #الفقر، أي لا يستطيعون تأمين الحاجات الأساسية، بحسب منظمة الصحة العالمية التابعة لـ #الأمم_المتحدة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.