“كورونا” يضرب المنتخب العراقي لكرة القدم مُجَدّداً… وُديّة الأردن مُهَدّدَةٌ بالإلغاء

“كورونا” يضرب المنتخب العراقي لكرة القدم مُجَدّداً… وُديّة الأردن مُهَدّدَةٌ بالإلغاء
منتخب العراق لكرة القدم - إنترنت

مرة جديدة يضرب وباء # #كورونا صفوف منتخب العراق، إذ أثبتت الفحوصات الطبية إصابة لاعب نادي # #الزوراء “محمد رضا” ولاعب # #القوة_الجوية “أحمد إبراهيم” بالفيروس التاجي.

مواقع إخبارية عراقية قالت إن: «السلطات الإماراتية أجرت الفحوصات للاعبي المنتخب الذي يُعسكر حالياْ في # #دبي تحضيراً لتصفيات # #كأس_العالم وظهرت النتائج إيجابية للاعبَين /2/ فقط».

كما أكّدت بأن: «مدرّب المنتخب العراقي # #كاتانيتش ألغى الحصة التدريبية للمنتخب اليوم الأربعاء، ويتخوّف من ظهور إصابات جديدة، ومتردد من مواجهة # #الأردن الودية غداً الخميس».

الأحد المنصرم، أصيب لاعبا # #أسود_الرافدين # #علاء_عبد_الزهرة و # #علي_حسني ومدرب اللياقة البدنية لمنتخب العراق بالفيروس المستجد، وفق صحيفة (الصباح) الرسمية.

يُذكر أن المنتخب العراقي بدأ الجمعة الماضية تدريباته استعداداً لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في # #قطر 2022، وتوجّه بعدها للإمارات لخوض مباراة ودية مع #الأردن .

علماً أن المنتخب العراقي يتصدّر مجموعته الآسيوية ما قبل التصفيات النهائية الحاسمة على بقية المنتخبات الأخرى في المجموعة، ويليه # #البحرين ثانياً، ثم # #إيران بالمركز الثالث.

يجدر بالذكر أن منتخب العراق لكرة القدم تأهل مرة واحدة لنهائيات كأس العالم، وكانت في عام 1986 عندما جرت في # #المكسيك ، وذلك بقيادة النجم الكروي الراحل # #أحمد_راضي .