الراقصة “إليسار” تتغزّل بـ “الصدر”.. ترِند العراق يشتَعِل من جَديد (فيديو)

الراقصة “إليسار” تتغزّل بـ “الصدر”.. ترِند العراق يشتَعِل من جَديد (فيديو)

مرّة أخرى يعود الإعلامي العراقي #نزار_الفارس لإثارة الجدل بمنصّات #التواصل_الاجتماعي في #العراق بعد نحو شهرين من مقابلته المثيرة مع الفنانة المصرية #رانيا_يوسف.

هذه المرّة استضاف “الفارس” في برنامجه “مع الفارس” الذي تبثّه محطّة (الرشيد) المحليّة، الراقصة اللبنانية #إليسار، وما أن انتهت المقابلة حتى تصدّرت المقابلة الجدل ثانيَةً.

الجدل جاء بعد سؤال طرحه “الفارس” على “إليسار”: من تعرفين من الوسط الفني، السياسي، الرياضي في العراق؟ فأجابَت بأنّها لا تعرف غير السيّد #مقتدى_الصدر.

“إليسار” التي ترقص على الطراز الشرقي أضافَت: «أُحب شخصيّة “الصدر”. هو قوي، يطلب من جمهوره التظاهر يملؤون الشارع، يطلب منهم الرجوع، فيعودون للمنزل».

«ليس من السهل لأي شخص أن يفعل ذلك»، أردفَت “إليسار”، لتُكمل: «لقد بحثتُ في “جووجل” عن برجه، ووجدتُ برجه “الأسَد”. برجهُ ناري مثلي أنا. أنا أحترم الصدر».

سريعاً تحوّل هذا الجزء من المقابلة إلى ترند عبر منصّات التواصل العراقية، وأغلب ردود الفعل كانت غاضبة من الإعلامي “نزار الفارس”، إذ وصفته بالباحث عن المشاهدات.

البعض الكثير أشار إلى أن حركة “الفارس” بأنه انصدمَ عندما أجابته “إليسار” بأنها تعرف “الصدر”، ما هي إلاّ تمثيل، وأنه قد اتفق مسبقاً قبل بث الحلقة مع “إليسار” على طرح السؤال هذا والجواب.

فيما ذهب البعض الآخر إلى أن “الفارس” حاول استنساخ سؤال الإعلامي اللبناني “نيشان” للفنانة اللبنانية #هيفاء_وهبي في 2006 عندما سألها عن السيّد “حسن نصر الله”.

معظم الردود كانت تطالب بإبعاد “الفارس” عن العمل الإعلامي؛ لأنه لا يحترم مهنة الإعلام، بقدر ما يبحث عن “الشو” وإثارة الجدل لا أكثر من ذلك ولا أقل.

يأتي هذا الحوار بعد الضجّة التي رافقت مقابلة “الفارس” مع “رانيا يوسف”، عندما سألها عن مفاتن جسدها، لتقول الأخيرة فيما بعد بأنه نوع من التحرش، ورفعت دعوى قضائية ضدّه.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.