قَتَلَ سائق أجرة في “ديرالزور” ثم سافر لقضاء إجازته.. ضابطٌ سوري في قبضة الأمن

قَتَلَ سائق أجرة في “ديرالزور” ثم سافر لقضاء إجازته.. ضابطٌ سوري في قبضة الأمن

تمكن فرع “الأمن الجنائي” في مدينة #دير_الزور، الجمعة، من التوصل إلى قاتل سائق سيارة أجرة كان قد قُتل مطلع الشهر الجاري في المدينة.

وأوضحت مصادر محليّة لـ(الحل نت) أن «”الأمن الجنائي” تمكن من إلقاء القبض على الملازم “غيث إبراهيم” من مرتبات الدفاع الجوي بمطار ديرالزور العسكري أثناء عودته من الإجازة، بعد اعترافه بقتل السائق “إبراهيم ياسين العبد العزيز” المُلقب بـ”أبوخليل”، وهو من سكان حي “هرابش” المتاخم للمطار ».

وأضافت المصادر أن «الملازم “غيث” قتل المغدور في منطقة “المقابر” بواسطة بندقيته الحربيّة، بعد أن اتصل به ليوصله إلى كراج البولمان، ثم سرق سيارته وتوجه بها إلى محافظة #اللاذقية ليقضي إجازته، في العاشر من الشهر الجاري».

وسبق أن عُثر على سيارة القتيل في إحدى قرى اللاذقية بعد يومين من مقتله، وذلك عن طريق إذاعة البحث عنها.

في السياق، عثر أهالي حي “الطب” بداخل الأحياء المأهولة بدير الزور، منتصف كانون الثاني/ يناير الفائت، على جثة شاب مجهولة، ملقية بجانب أحد المنازل المهجورة وعليها آثار تعذيب، فيما لم يتم التعرف عليها، وفقاً للمعلومات الواردة.

وتُسيطر القوات الحكوميّة والميليشيات الموالية لها على مدينة ديرالزور بشكلٍ كامل، في ظل فوضى السلاح وانتشار معدل الجريمة دون اتخاذ أي تدابير للحد من هذه الانتهاكات بحق المدنييّن من قبل الجهات المسؤولة.


 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.