ميليشيا تقتحم مركزاً للمساج في بغداد: اعتداء مسلح على العاملات

ميليشيا تقتحم مركزاً للمساج في بغداد: اعتداء مسلح على العاملات
ميليشيات في بغداد ـ إنترنت

أفادت مصادر أمنية من العاصمة العراقية بغداد، باقتحام مجموعة يشتبه بأنها تتبع ميليشيا “كتائب سيد الشهداء”، مركزاً للمساج والتجميل، مع اعتداء على العاملات فيه.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المصادر قولها إن «مجموعة مسلحة اقتحمت مركز مساج “كهرمانة” في حي #الكرادة واعتدت على العاملات، وحطمت واجهة المركز قبل أن تلوذ بالفرار».

وبحسب موقع “شفق” الذي تواصل مع العاملين في المركز، فإن الجماعة المسلحة تنتمي لـ”كتائب سيد الشهداء” بزعامة “أبو آلاء الولائي”.

وتفيد مصادر أخرى إلى أن «الاقتحام جاء على خلفية نشر صاحبة المركز تغريدة على “تويتر” تخص قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني #إسماعيل_قاآني وقائد فصيل كتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي».

أما مصادر “الحل نت“، فقد أشارت إلى أن «المسلحون اعتدوا بالضرب على العاملات، وقد أصيبت أكثر من عاملة بكدمات، وقد نُقلن إلى مستشفى الشيخ زايد في منطقة السعدون».

وتقدم ميليشيات مرتبطة بإيران كل فترة على استهداف وتفجير مراكز المساج والتجميل والنوادي الليلية، دون أي تدخلٍ أو معالجات من قبل السلطات العراقية.

ويحدث هذا الأمر منذ سنوات في بغداد، لكن هذه الاستهدافات زادت بعد مقتل الجنرال الإيراني #قاسم_سليماني والقيادي في الحشد الشعبي بالعراق #أبو_مهدي_المهندس، حيث ولدت أكثر من ميليشيا تدّعي “الثأر” لقتيلي الغارة الأميركية قرب #مطار_بغداد مطلع عام 2020.

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار محلية من العراق