بغداد 33°C
دمشق 23°C
الثلاثاء 18 مايو 2021
(فيديو)- "معتصم النهار" في قبضة "رامز جلال".. هكذا اعترف الفنان السوري بعد المقلب - الحل نت
الفنان السوري "معتصم النهار"- إنترنت

(فيديو)- “معتصم النهار” في قبضة “رامز جلال”.. هكذا اعترف الفنان السوري بعد المقلب


استقبل “رامز جلال” في الحلقة 12 من برنامجه “رامز عقله طار”، الممثل السوري “معتصم النهار”، ليقع ضحية “رامز” في موسم رمضان هذا العام.

وقدم “رامز”، الممثل السوري، بأنه “مهند الدراما العربيّة”، لكن بدت حالة الرعب والخوف على ردة فعل “النهار” في مختلف فقرات البرنامج، وخاصةً داخل كبسولة “الهوب دروب”.

ورغم غضب “معتصم النهار”، وتعبيره بالكلام «وقف نفسي يا رامز، عامل عملية يا رامز»، لكنه اعترف تحت التهديد، بأنه سامح “رامز”، بعدما أصرّ عليه “رامز” وحلّفه «وحياة أمك، وحياة ساندرا سامحني».

بدأ الفنان السوري “معتصم النهار” مشواره الفني منذ عام 2007، ورغم كونه طالباً في كلية الحقوق، إلا أنه تعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية وانجذب لعالم الفن، وقدم العديد من الأدوار التي ساهمت في شهرته أهمها “خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بأجزائه الثلاث”.

ووقع العديد من الفنانين ضحية “رامز جلال” في هذا الموسم، أبرزهم الممثل الكوميدي المصري “محمد هنيدي”  الذي ظهر خلال الحلقات السابقة.

ويُعرض البرنامج على قناة MBC بعد الإفطار، ويتضمن عدة فقرات مليئة بالتحديات والمغامرات في مدينة ملاهي ترفيهية في #الرياض  ضمن مقالب “رامز جلال”، تعتمد على قوة تحمل الشخص، وغالباً ما يكونوا من الفنانين.

وتم تصوير البرنامج هذا العام في مدينة ملاهي ترفيهية في #الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ويشتهر “رامز جلال” منذ عام 2011 بتقديم برامج المقالب، وقدم  عدة برامج سابقاً مثل “رامز قلب الأسد” و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”، و”رامز بيلعب بالنار”، و”رامز تحت الأرض”، و”رامز تحت الصفر”، “رامز مجنون رسمي”.


 


التعليقات