بغداد 31°C
دمشق 20°C
الثلاثاء 11 مايو 2021
شركة «قبنض» ترد على الانتقادات اللاذعة لمسلسل «باب الحارة» - الحل نت

شركة «قبنض» ترد على الانتقادات اللاذعة لمسلسل «باب الحارة»


ردّت شركة «قبنض» للإنتاج الفني على الانتقادات اللاذعة التي طالت الجزء الـ١١ من مسلسل باب الحارة، والذي يعرض حالياً على شاشات التلفزيون العربي.

وقال “سعيد جبلي” وهو أحد القائمين على الشركة في لقاء صحفي إن عائلة “أبو عصام” تم استبعادها من العمل بشكل كامل، حيث جاءت تصريحات جبلي رداً على هجوم الفنانة والممثلة السوريّة “صباح الجزائري” على إنتاج الجز الـ١١ من المسلسل.

وأضاف جبلي بأن “الجزائري” انضمت للعمل ولكن لم يكن بالإمكان تواجد الشخصيّة «بسبب قتل شخصيّة أبو عصام في مرات عدّة خلال الأجزاء السابقة» حسب تعبيره.

واستنكرت الفنانة السوريّة “صباح الجزائري” في تصريحات سابقة فكرة إنتاج جزء جديد من المسلسل الشهير «باب الحارة»، والذي يعرض في جزئه الـ١١ من الموسم الرمضاني الحالي.

وقالت الجزائري في مقابلة تلفزيونيّة، إن الموسم الجديد من المسلسل والذي يعرض حالياً لا يشبه «باب الحارة» ابداً، معتبرةً بأن الجزء الأخير هو عمل جديد كليّاً أطلقوا عليها اسم «باب الحارة» مستغلين النجاح الذي حققه المسلسل في السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل باب الحارة شهد رواجاً وانتشاراً شعبيّاً واسعاً على المستوى المحلّي في سوريا وعلى المستوى العربي في باقي الدول العربيّة، لا سيما خلال أجزاءه الأولى، ذلك ما دفع الشركة المنتجة لإنتاج أجزاء أخرى من المسلسل، الأمر الذي اعتبره كثيرون، بمثابة “تمييع للمسلسل” وتحويله فقط لتجارة مضمونة الربح بعيداً عن الرسالة الهادفة في عالم الدراما.

ومنذ الجزء العاشر من المسلسل انسحبت العديد من الشخصيات أبرزها ميلاد يوسف “عصام”، صباح الجزائري “أم عصام”، وفاء موصلي “فريال”، شكران مرتجى “فوزية”، محمد خير الجراح “أبو بدر”، بالإضافة لأحد اهم أبطال العمل الفنان عباس النوري “أبو عصام”، وسيتولى إخراج المسلسل المخرج “محمد زهير رجب” في تغيير جذري لكادر العمل في جزئه العاشر.


التعليقات