يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 29°C
دمشق 26°C
الإثنين 10 مايو 2021
هجوم على وزير الكهرباء بسبب تصريحاته بشأن «عدالة التقنين» في المحافظات السوريّة - الحل نت

هجوم على وزير الكهرباء بسبب تصريحاته بشأن «عدالة التقنين» في المحافظات السوريّة


هاجم ناشطون سوريّون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وزير الكهرباء في «الحكومة السوريّة» “غسان الزامل”، وذلك على خلفيّة تصريحاته حول عدالة وتوحيد التقنين في جميع المحافظات، بناءً على الكميات المولدة والمتوفرة.

واتهم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وزير الكهرباء بالانفصال عن الواقع، وقالوا إن تصريحاته لا تعكس الواقع الذي تعيشه المناطق السوريّة من ناحية توزيع التقنين الخاص بالتيّار الكهربائي.

وقال “حسن قباني” تعليقاً على تصريحات الوزير: «وكأنو عم يحكي من كوكب تاني ومالو عرفان شو عم يصير وين العداله هي شو مشان الريف الملاصق للمدينة كل خمس ساعات طفي نصف ساعه شعل هي العداله ولا الريف مالو علاقه بالمدينه وتابع لشي قاره تانيه وماعنا خبر».

في عين علّق “فيصل الزوهلي” بالقول: «والله يا سيادة الوزير .. بكل صراحه كلامك عن عدالة التقنين غير صحيح عارض الواقع، اقرب مثال صرلنا ٣ ايام الكهربا بتجي ٥ او ١٠ دقايق وبتطفي تلت ساعه او اكثر وبترجع تجي ١٠ دقائق ليمضى الساعه او الساعه ونص وبضل مقطوعه ٤ او ٥ ساعات فأي توحيد تقنين او عداله».

من جانبه كتب “محي الدين بقاعي”: «يا مابتعرف شو عم يصير يا أما الحكي غير صحيح وبالحالتين كارثة».

وكان وزير الكهربا أكد خلال تصريحات صحفيّة أنه «تم التوجيه بـ توحيد التقنين في جميع المحافظات السورية، وبأنه تم تشكيل لجنة برئاسة مجموعة من الفنيين والمهندسين ليكون التقنين عادلاً على كل المحافظات، مع إعطاء ميزة في هذه الفترة للأراضي الزراعيّة».

وأشار  إلى أن خطة توحيد التقنين في جميع المحافظات ستستمر على مدار الأيام القادمة ولن يتغير برنامج عدالة التقنين حسب الكميات المولدة والمتوفرة.


التعليقات