شاركت النجمة العالمية #أنجلينا_جولي، بالتعاون مع منظمة “يونيسكو” ومجموعة “غيرلان” مع #الأمم_المتحدة بمبادرة “نساء من أجل النحل” وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة بمجال تربية النحل.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، المتخصصة بأخبار الطبيعة والأفلام الوثائقية، مجموعة صور وفيديوهات تظهر النجمة العالمية، أنجلينا جولي، وقد غطى سرب من النحل أجزاء من جسدها ضمن حملة ترويجية لمبادرة “نساء من أجل النحل”.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في “يوتيوب” تظهر فيها أسراب صغيرة من النحل على الجزء العلوي من جسد النجمة.

وظهرت جولي في الفيديو أثناء وضع مادة خاصة على جسدها، بهدف منع النحل من وخز إبره في جسدها، وبدت جولي هادئة، حيث صعد سرب من النحل على رقبتها ووصل إلى فمها.

وأخبرت جولي “ناشيونال جيوغرافيك” أنها «شعرت أنه من الرائع أن تكون متصلاً بهذه المخلوقات الجميلة، هناك بالتأكيد طنين، عليك أن تكون ساكناً حقاً وفي جسدك، في الوقت الحالي، وهذا ليس سهلا بالنسبة لي».

كما ذكرت أنه: «لتعزيز مبادرة اليوم العالمي للنحل، وبالتعاون مع (natgeo)، أرادت أنجلينا تقديم صورة شخصية مغطاة بالنحل».

ومبادرة “نساء من أجل النحل”، وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة في مجال تربية النحل، وتشارك جولي، بالتعاون مع منظمة “اليونيسكو”، وأختيرت جولي بصفتها العرابة والمسؤولة عن برنامج الترويج لمربي النحل لعام 2021.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.