مصر.. حفل زفاف باذخ لابنة برلماني سوري بحضور مشاهير (بالصور)

مصر.. حفل زفاف باذخ لابنة برلماني سوري بحضور مشاهير (بالصور)
wedding

أثار # #حفل_زفاف وُصف بـ “الخرافي” لابنة برلماني # #سوري في منتجع بحري #مصر ي، استنكار #سوري ين اعتبروا أنه يتزامن مع تدهور معيشة معظم ال #سوري ين، كما انتقد آخرون حضور فنانين #مصر يين الحفل بالتزامن مع وفاة #الفنان ال #مصر ي # #سمير_غانم .

وأقيم في منتجع الجونة بمنطقة الغردقة الساحلية ال #مصر ية، حفل زفاف “ليلى” ابنه رجل الأعمال والبرلماني ال #سوري “#سامر_الدبس”، و”علي الجميل” نجل رجل الأعمال ال #مصر ي “أيمن الجميل”.

وتزامن حفل الزفاف الذي وصف أيضاً بأنه “أسطوري” مع يوم وفاة ودفن # #الفنان ال #مصر ي “سمير غانم”، أي الجمعة 12 أيار الحالي.

وغنى في حفل الزفاف #الفنان ال #مصر ي الشهير “#عمرو_دياب”، كما شارك في الحفل فنانون وفنانات ومشاهير عرب منهم نيللي كريم، ولما الرهونجي وزوجها يزن السيد، ويسرا، ولجين عمران، وإلهام شاهين وياسمين صبري.

و”سامر الدبس” رجل أعمال #سوري ، ومدرج على قائمة # #العقوبات الأمريكية لداعمي السلطات ال #سوري ة، ويملك العديد من الشركات منها “الشركة ال #سوري ة للاستثمارات الغذائية”.

وتكررت خلال السنوات الأخيرة، حفلات الزفاف الباذخة لرجال أعمال #سوري ين في # #مصر ، ومنهم حفل زفاف رجل الأعمال “باسل سماقية” الذي بلغت تكلفته أكثر من نصف مليون دولار.

كما تنظم داخل #سوري ا حفلات زفاف في منتجعات وفنادق فاخرة وبتكاليف فلكية، لرجال أعمال وأثرياء وكذلك مسؤولين مقربين من السلطات ال #سوري ة.

يذكر أن أكثر من 90 في المئة من ال #سوري ين يعيشون تحت خط # #الفقر ، أي لا يستطيعون تأمين حاجاتهم الأساسية.