أثار #حفل_زفاف وُصف بـ “الخرافي” لابنة برلماني #سوري في منتجع بحري مصري، استنكار سوريين اعتبروا أنه يتزامن مع تدهور معيشة معظم السوريين، كما انتقد آخرون حضور فنانين مصريين الحفل بالتزامن مع وفاة الفنان المصري #سمير_غانم.

وأقيم في منتجع الجونة بمنطقة الغردقة الساحلية المصرية، حفل زفاف “ليلى” ابنه رجل الأعمال والبرلماني السوري “#سامر_الدبس”، و”علي الجميل” نجل رجل الأعمال المصري “أيمن الجميل”.

وتزامن حفل الزفاف الذي وصف أيضاً بأنه “أسطوري” مع يوم وفاة ودفن #الفنان المصري “سمير غانم”، أي الجمعة 12 أيار الحالي.

وغنى في حفل الزفاف الفنان المصري الشهير “#عمرو_دياب”، كما شارك في الحفل فنانون وفنانات ومشاهير عرب منهم نيللي كريم، ولما الرهونجي وزوجها يزن السيد، ويسرا، ولجين عمران، وإلهام شاهين وياسمين صبري.

و”سامر الدبس” رجل أعمال سوري، ومدرج على قائمة #العقوبات الأمريكية لداعمي السلطات السورية، ويملك العديد من الشركات منها “الشركة السورية للاستثمارات الغذائية”.

وتكررت خلال السنوات الأخيرة، حفلات الزفاف الباذخة لرجال أعمال سوريين في #مصر، ومنهم حفل زفاف رجل الأعمال “باسل سماقية” الذي بلغت تكلفته أكثر من نصف مليون دولار.

كما تنظم داخل سوريا حفلات زفاف في منتجعات وفنادق فاخرة وبتكاليف فلكية، لرجال أعمال وأثرياء وكذلك مسؤولين مقربين من السلطات السورية.

يذكر أن أكثر من 90 في المئة من السوريين يعيشون تحت خط #الفقر، أي لا يستطيعون تأمين حاجاتهم الأساسية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.