بغداد 33°C
دمشق 23°C
الإثنين 21 يونيو 2021
بمشاركة «كومبارس»… تفاصيل زيارة "بشار الأسد" لمدينة دوما في يوم الانتخابات - الحل نت

بمشاركة «كومبارس»… تفاصيل زيارة “بشار الأسد” لمدينة دوما في يوم الانتخابات


كشفت مصادر صحفيّة عن تفاصيل زيارة الرئيس السوري “بشار الأسد” لأحد المراكز الانتخابيّة في مدينة دوما بريف العاصمة دمشق الأربعاء حيث جرت الزيارة بتنسيق مسبق لم يستثنى الأشخاص الذين تواجدوا خلال الزيارة.

وقال موقع «صوت العاصمة» في تقرير له إن زيارة الأسد وزوجته “أسماء الأسد” لمدينة دوما « جرت بإشراف مباشر من رجل الأعمال السوري، وعضو مجلس الشعب “عامر خيتي”».

وبحسب «صوت العاصمة» فإن رجل الأعمال المذكور «اختار قائمة بأسماء الأهالي الذين سُمح لهم بدخول المركز الانتخابي في دوما، أثناء زيارة “الأسد” للمشاركة بالعملية الانتخابية».

وأضافت المصادر أن “خيتي” استدعى الفتاة التي ظهرت بجانب الرئيس “بشار الأسد” في الصور التي نُشرت عبر مواقع التواصل، مشيرةً إلى أن «دوريات تابعة للحرس الرئاسي، دخلت مدينة دوما بواسطة خمس سيارات محملة بالعناصر، وأجرت جولة تفتيشية داخل مبنى المجلس البلدي حيث أقيم المركز الانتخابي، قبل وصول “بشار الأسد” إليه بساعة واحدة، واستخدمت فيها أجهزة خاصة بالكشف عن المتفجرات».

وبدأت الانتخابات التي يراها كثيرون محسومة مقدّماً لصالح الرئيس الحالي “بشار الأسد”، أمس الأربعاء منذ الساعة السادسة والنصف صباحاً، في 12 ألف مركزاً للاقتراع، وفق تصريح وزير الداخلية السوريّ، “محمّد خالد رحمون”، وأعلنت “اللجنة القضائية العليا للانتخابات” في سوريا إغلاق المراكز وبدء عملية الفرز، في الساعة 11:59 مساءاً من اليوم ذاته.


التعليقات